جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم virgin territory 2007 مترجم من ماي سيما

مشاهدة فيلم virgin territory 2007 مترجم من ماي سيما حيث صدر في 17 ديسمبر 2007 وأخرجه David Leland، تبلغ مدته ساعة و33 دقيقة وهو متاح باللغة الإنجليزية.

يلعبون رايان كارترايت، كيارا جينسيني، هايدن كريستنسن، ميشا بارتون، جاي فيليرز، سيمون سبيناز، كريستوفر إيجان، تيم روث، كريج باركنسون، سيلفيا كولوكا، كاتي لويز سوندرز، إليزابيتا كاناليس، ماثيو ريس، ميمي مكوي، كيت جرومبريدج وكورال بيد مثل النجم في هذا الفيلم.

سجلت مقاطعة فيرجن تصنيفًا سريعًا مكونًا من 4.8 رقم من أصل 10 ويتوفر الفيلم في أنواع الكوميديا ​​والحركة والرومانسية والمغامرة.

مشاهدة فيلم virgin territory 2007 مترجم من ماي سيما

  1. الفيلم النهائي من إنتاج دينو دي لورينتيس.

  2. أزياء الفيلم من تصميم مصمم الأزياء الإيطالي الشهير روبرتو كافالي.

  3. تستند الحبكة بشكل عام إلى قصة إطار مجموعة Il Decamerone التي كتبها جيوفاني بوكاتشيو (100 حكاية)، والتي ظهرت في عام 1351، في أعقاب أكبر انتشار للطاعون الدبلي في التاريخ.

  4. بعد لعب دور الأمريكيين في سلسلة متوالية من الإنتاجات مثل The OC (2003)، عاد المهاجر الإنجليزي ميشا بارتون إلى اللهجة البريطانية في هذا الفيلم.

  5. الشخصية الروسية تشترك في اللقب مع فيليكس دزيرجينسكي، مؤسس الشرطة السرية السوفيتية. كانت ساحة دزيرجينسكي حيًا مهمًا في موسكو من عام 1926 حتى عام 1990، عندما أعيد اسمها السابق ميدان لوبيانكا.

  6. قدمت سيلفيا كولوكا (الأخت ليزابيتا) صوت بياتريس في سلسلة من الأفلام القصيرة، بدءًا من فيلم Dante’s Hell Animated (2013)، استنادًا إلى فيلم Dante Alighieri الكوميدي الإلهي، وهو عمل إيطالي آخر شهير في القرن الرابع عشر.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.