جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم hunter killer على ايجي بست

مشاهدة فيلم hunter killer على ايجي بست والذي يتحدث عن قصة إثارة مستوحاة من رواية Firing Point التي كتبها George Wallace وDon Keith.

تتبع القصة آثار اختفاء غواصتين في المياه الروسية، واحدة روسية والأخرى أمريكية. يجب على RA John Fisk (Common) تعيين فريق للتحقيق في الأحداث مع الكابتن Joe Glass (Butler) الذي لم يختبر والذي أخذ أركنساس الأمريكية إلى مياه العدو لمعرفة مصير الرجال الموجودين على متنها.

مع استمرار هذا تحت الماء، ترى المهمة فوق الأرض أربعة من مشاة البحرية، بيل بيمان (توبي ستيفنز، مت يومًا آخر)، ديفين هول (مايكل تروكو، هاش)، مات جونستون (ريان ماك بارتلين، تشاك التلفزيون)، وبول مارتينيلي (زين) Hotlz، التلفزيون من الغسق حتى الفجر) يحقق في القاعدة البحرية الروسية للحصول على إجابات.

مشاهدة فيلم hunter killer على ايجي بست

تم الكشف عن الحقيقة أن الأدميرال ديمتري دوروف (مايكل جور، جسر الجواسيس) قام بانقلاب ضد الرئيس الروسي زاكارين (ألكسندر دياتشينكو، النجم) وهو يتطلع لبدء الحرب العالمية القادمة وإعادة الفخر إلى روسيا التي يعرفها. نحن نتبع الأمريكيين الذين يجب عليهم الآن إنقاذ الرئيس الروسي من القاعدة البحرية الروسية قبل أن يتورط الطرفان في حرب لا يحتاجان إليها.

الآن، نعلم أننا لا نحصل على الكثير من أفلام الإثارة في الغواصات في الوقت الحاضر، مع كون Hunt for Red October واحدًا من أشهرها، لذلك من خلال عدم وجود العديد من الإدخالات في هذا النوع الفرعي، لا تشعر بالإفراط في التشبع ، حيث تستضيف نفس القصة القديمة مرارا و تكرارا.

هذا يساعد Hunter Killer على التميز بطريقته الخاصة ؛ لقد حصلنا على توتر الحرب الحديثة تحت الماء، مع مشهد مبني حول تجنب أن يكون حقل الألغام هو الأكثر تشتيتًا للأعصاب في الفيلم.

فكرة أننا لا نبقى في الغواصة تساعد أيضًا لأن هذه عملية عالمية تشبه Eye in the Sky، لأن لدينا المواقع الرئيسية التي تحتاج إلى العمل معًا لإنجاح العملية بالكامل ووقف أي إراقة دماء لا داعي لها.

مع مخاطر نشوب حرب عالمية محتملة على المحك وحرب نووية في ذلك الوقت، ينقلب التوتر في هذا الفيلم. القصص الجانبية الأصغر التي يتم ذكرها مهمة أيضًا: نتعلم أن الرئيس الروسي لا يتوافق مع الأمريكيين، لكنه لا يريد مجرد بدء الحرب؛ ونرى تحالفات غير متوقعة من أجل الصالح العام، مما يزيد التوتر مرة أخرى، لأنك لا تعرف ما إذا كان الطرفان سيحافظان على وعدهما أم لا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.