جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل الجسر بطولة عمرو سعد ونيللي كريم

كم عدد حلقات مسلسل الجسر بطولة عمرو سعد ونيللي كريم والتي انطلقت أولى حلقاته 18 يناير، حيث أنهى المخرج بيتر ميمي تحرير وخلط آخر حلقات العمل استعدادًا للعرض.

ينتمي نوع المسلسل إلى 6 حلقات تدور في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وقد تم عرض البريمو خلال الساعات الماضية، ولاقى استجابة واسعة.

تظهر نيللي كريم في دور زعيمة استعمارية تستولي على المنطقة التي تعيش فيها، ثم تدخل في صراعات مع عمرو سعد، لتتبع الأحداث في إطار خيالي، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

ومسلسل “الجسر” يشارك في بطولته نيللي كريم وعمرو سعد ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال وسارة الشامي ومها نصار وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج بيتر ميمي.

في المقابل بدأت نيللي كريم تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الرمضاني “فاتن أمل حربى” في ديكور العمل.

تعاني نيللي كريم من خلافات مع حماتها طيلة أحداث المسلسل الذي تجسده الفنانة فاديا عبد الغني، بسبب تورطها في العديد من المشاكل حتى بعد انفصالها عن الفنان شريف سلامة الذي يجسد دور زوجها.

كما تظهر نيللي كريم في أعمار مختلفة خلال أحداث المسلسل.

أما النجم عمرو سعد، فيستعد لتصوير أحداث مسلسله الرمضاني الجديد “توبة” نهاية شهر يناير الجاري، بعد أن استقرت شركة الإنتاج على العمل مع طاقم المسلسل بأكمله.

يتفقد المخرج أحمد صالح حاليا مواقع التصوير المختلفة تمهيدا لبدء تصوير المشاهد الأولى خلال الأيام القليلة المقبلة.

كم عدد حلقات مسلسل الجسر بطولة عمرو سعد

تدور أحداث العمل في 6 حلقات فقط، حيث إنه ينتمي إلى المسلسل القصير.

تجري أحداث العمل في إطار خيالي بعد عشر سنوات من تدمير الكوكب بسبب الحروب وأسلحة الدمار الشامل والعودة إلى البدائية، وبعد امتلاء الأرض بالمقابر الجماعية، انتهت التكنولوجيا ودمرت الحضارات.

في ضوء الأحداث، تمكن عدد قليل من الأشخاص في أماكن منفصلة من البقاء على قيد الحياة بأنفسهم وإنشاء مخابئ لهم وتأمين الموارد الغذائية التي من شأنها مساعدتهم على البقاء على قيد الحياة، ويبقى الأمل لهم في الوصول إلى بقعة الضوء الوحيدة التي يمثلها الجسر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.