جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كشف اسماء الحاصلين على هويات “لم الشمل” في فلسطين

أعلن حسين الشيخ رئيس الهيئة العامة للأحوال المدنية عن أسماء الدفعة الأولى من تصاريح الهوية في محافظات الجنوب.

وقال الشيخ في بيان: باسم فخامة الرئيس محمود عباس، أعلن لكم اليوم أسماء الدفعة الأولى من الموافقات التعريفية في المحافظات الجنوبية، على أن يستمر العمل لاستكمال الموافقات المتبقية في عموم البلاد.

وكان الشيخ قال في بيان أننا أعلنا في 30/8/2021 بشأن التفاهمات التي تمت بيننا وبين الجانب الإسرائيلي، بحسب التي تمت إعادة صياغة هذه الملفات كما تم الاتفاق عليه مؤخرا بين الطرفين.

سيتم حل وضع 10000 مواطن فلسطيني، بما في ذلك الموافقة على هويات جديدة وتغيير العنوان، وبناءً على ذلك ووفقًا لهذه التفاهمات.

للحصول على كشف أسماء الحاصلين على هويات جديدة في فلسطين، اضغط هنا.

كما أكد آل الشيخ أن الهيئة العامة تسلمت يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2021، أن الدفعة الأولى من تصاريح الهوية لمن دخل فلسطين ولم يحصل على الهوية، وهي دفعة خاصة للمواطنين الفلسطينيين في المحافظات الجنوبية، بإجمالي 3234 موافقة للحصول على هوية وجواز سفر فلسطينيين.

وفي السياق، قال الشيخ: “نواصل المراقبة المستمرة للاجتماع وفي الأيام المقبلة باقي الأسماء التي تم إرسالها في البيانات إلى الجانب الإسرائيلي والتي تشمل الهويات ومعالجة التغييرات في جميع محافظات البلاد”.

ولفت إلى أن الهيئة العامة للأحوال المدنية بجميع عناوينها في المحافظات الجنوبية والشمالية، ستفتح أبوابها اعتباراً من يوم الأحد المقبل 1/2/202022 لتسليم خطابات الموافقة للفئة المعلن عنها سابقاً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.