جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طباعة اجازة مرضية عبر تطبيق صحتي السعودية

كيفية طباعة اجازة مرضية عبر تطبيق صحتي السعودية إلكترونيًا، حيث يوجد العديد من العاملين في وزارة الصحة السعودية يبحثون عن الآلية الصحيحة للحصول على إجازة مرضية من خلال التطبيق الصحي الإلكتروني، بعد قرار وزارة الصحة السعودية السماح بالحصول على إجازة مرضية من خلال تطبيق صحتي.

هناك العديد من الحقوق للموظفين في وزارة الصحة السعودية ، منها الإجازة المرضية، وهي من الإجازات المهمة التي يحتاجها الموظفون العاملون في الوزارة. لهذا السبب قدمت الوزارة خدمة الإجازات المرضية على تطبيق وزارة الصحة السعودية للهواتف الذكية، مما وفر الكثير من الوقت والجهد على الموظفين تقديم طلبات الإجازة المرضية إلكترونيًا من خلال تطبيق صحتي.

خدمة طباعة اجازة مرضية عبر تطبيق صحتي لاقت إعجاب العديد من الموظفين العاملين في القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر الإجازة المرضية مهمة للغاية، لذلك أصبح من السهل طباعة الإجازة المرضية من خلال تطبيق صحتي.

كيف أطبع إجازتي المرضية

من السهل طباعة الإجازة المرضية من خلال التطبيق الصحي للهواتف الذكية والتي تعد من الخدمات المهمة للموظفين حيث في السابق كان لابد من تقديم خطاب مكتوب لطلب الإجازة المرضية والتي كانت صعبة وتطلبت وقتاً وجهداً، ومع إطلاق الخدمة الإلكترونية من خلال التطبيق الصحي أصبح من السهل طباعة الإجازة المرضية من خلال صحتي، وسنعرض لكم آلية طباعة الإجازة المرضية بسهولة على النحو التالي:

الدخول إلى موقع الإجازة المرضية من خلال منصة الخدمات الصحية “من هنا“.

اضغط على استعلام عن الإجازة المرضية.

أدخل رقم الطلب المرسل إليك في رسالة نصية.

أدخل رقم الهوية أو رقم الإقامة.

انقر فوق استفسار.

انقر فوق تقرير الطباعة.

انقر فوق تنزيل من أيقونة التنزيل.

يمكن الحصول على تفاصيل حول الإجازات المرضية وطباعة الإجازة المرضية من خلال التطبيق الصحي لوزارة الصحة السعودية، فقد سهل عملية الحصول على الخدمات الإلكترونية المختلفة التي توفر الوقت والجهد على الكادر الصحي في الوزارة، لذا فهي سهلة الطباعة من خلال التطبيق الصحي الإلكتروني، ولهذا يمكن تحميل تطبيق وزارة الصحة من خلال متاجر الهواتف الذكية وتنزيله من خلال الروابط أدناه:

قم بتنزيل تطبيق My health لجهاز iPhone

يمكن لجميع مالكي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS، مثل أجهزة iPhone و iPad، تنزيل تطبيق صحتي من خلال متجر Apple الخاص بهم، من خلال البحث في تطبيق Sehaty أو الدخول مباشرة من خلال الرابط “من هنا”.

قم بتنزيل تطبيق My health لنظام Android

يمكن لمالكي أجهزة Android المختلفة تنزيل التطبيق بسهولة من خلال البحث عنه في متجر Google Play الخاص بالنظام، حيث يكون متاحًا لجميع المستخدمين. كل ما عليك هو تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول إلى حسابك الذي حصلت عليه من الوزارة ويمكن تحميله مباشرة عبر الرابط “من هنا”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.