جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد برنامج نقشت الموسم الاول الحلقة 1 كاملة

شاهد برنامج نقشت الموسم الاول الحلقة 1 كاملة حيث أطلق ناشطون لبنانيون على موقع “تويتر” هاشتاغ يطالبون فيه بإيقاف البرنامج ، الأمر الذي كان له أثر عكسي دفع من لم يشاهد البرنامج إلى متابعته بدافع الفضول. الأحاديث التي قد تُقال على انفراد في المجالس الخاصة، وتُقال علنًا على شاشات التلفزيون، هي مسألة فضول.

يشار الى ان الارقام الواردة من الشركات الاحصائية تظهر ان “نقشت ” يحقق أعلى نسبة مشاهدة في لبنان من بين البرامج التي عرضت مساء الاحد، حيث حقق 10.8 في حلقته الاولى في ذلك اليوم، ولم يكن برنامج “ديو المشاهير” ظاهر ليعود ويحقق في حلقته الثانية. 11.5 مقابل 8.5 في “ديو المشاهير”، وحقق في حلقته الثالثة 11.5 مقابل 8.3 للبرنامج المنافس.

وعليه، تبقى جميع الحملات المطالبة بوقف البرنامج مجرد حملات لا قيمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما لم تتحرك وزارة الإعلام اللبنانية لكبح برنامج يضر بصورة المجتمع اللبناني.

شاهد برنامج نقشت الموسم الاول الحلقة 1 كاملة

يبدو هذا غير مرجح، إذ أعلن وزير الإعلام ملحم الرياشي خلال الحملة التي انطلقت لإيقاف البرنامج في موسمه الأول، أن “رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة اللبنانية بيار ضاهر سيشرف شخصياً على تحرير البرنامج “لمنع بث أي كلام بذيء “.

وهذا ما لم تلتزم به المحطة، أو ربما فعلت ، معتبرة أن الكلمات البذيئة التي مرت على الشاشة كانت كافية لإخفائها بصافرة الرقيب التي تكشف أكثر مما تخفيه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.