جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة ten تن الجديد 2022 لمشاهدة برنامج البريمو

تردد قناة ten تن الجديد 2022 لمشاهدة برنامج البريمو وهي قناة فضائية مصرية مملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وهو من أكبر رجال الأعمال في مصر. يتساءل الكثير في العالم العربي عن تردد القناة بعد تحديثها الأخير.

محتوى قناة تن الفضائية هو مجموعة من البرامج المتنوعة التي تغطي جميع مجالات الحياة، حيث تقدم برامج ترفيهية وفنية وسياسية، بالإضافة إلى البرامج التي تناقش الشؤون الاجتماعية وبرامج الطبخ وكل ما يتعلق بالمرأة المصرية والعربية.

كما تعرض القناة الأفلام والمسلسلات العربية على شاشتها بكثرة، حيث تعرض أهم وأحدث المسلسلات، بالإضافة إلى عرض مجموعة من المسلسلات الحصرية، وهذا من أهم أسباب النجاح السريع للقناة.

تردد قناة ten تن الجديد 2022 لمشاهدة برنامج البريمو

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11842 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “TEN

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قناة TEN تقدم محتواها لجميع أفراد الأسرة العربية من الكبار والصغار، حيث لا تعرض أي مشاهد غير لائقة لا تناسب فئات وأعمار معينة، بل تهتم بتقديم وسائط متكاملة. يدعم أفكار التربية العربية ولا يتعارض معها.

كما يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للقناة، ويمكنك التعرف على مزيد من المعلومات حول البرامج المقدمة وآخر الأخبار والمستجدات في القناة من خلال هذا الموقع.

ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا التواصل وترك جميع آرائك وتعليقاتك حول المحتوى المعروض من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.