جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد صرف معاشات شهر يناير 2022 بمصر

موعد صرف معاشات شهر يناير 2022 بمصر  بالتزامن مع بداية شهر كانون الثاني، بدأ العديد من المواطنين في البحث والتساؤل عن موعد صرف المعاشات، والتي تصرفها الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية، إلى أكثر من 10 ملايين و500 ألف مواطن.

موعد صرف معاشات شهر يناير 2022 بمصر

وبحسب الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية، فمن المقرر أن تبدأ اليوم السبت، صرف المعاشات التقاعدية لشهر يناير 2022، مشيرة إلى أنه يمكن لـ 10 ملايين و500 ألف مواطن صرف معاشاتهم التقاعدية من خلال مكاتب البريد والبنوك، وكذلك من خلال منافذ شركة “فوري”.

ويقوم بنك ناصر الاجتماعي برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج بصرف معاشات شهر يناير من خلال ماكينات الصرف الآلي، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ويتم تغذية أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك باستمرار بحد أقصى من النقد، حيث يضع البنك التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته، مع إطلاق الحكومة المصرية لاستراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.

وذلك بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي ولضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

كيفية تحويل المعاش التقاعدي إلى محفظة الهاتف المحمول

وأكدت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية أن بإمكان أي صاحب معاش أو مستفيد من المعاش تحويل المزايا التأمينية إلى المحفظة الإلكترونية الموجودة على رقم الهاتف الشخصي، من خلال الحصول على كتاب من الشركة المختصة، على أن يوجه الخطاب إلى مكتب التأمين.

يذكر أن بنك ناصر الاجتماعي، برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الجتماعي، أعلن مؤخرًا عن إصدار وتشغيل بطاقات ميزة المدفوعة مقدمًا لجميع عملاء البنوك، سواء للمتقاعدين أو الرواتب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.