جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد إعادة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc drama

يبحث العديد من محبي الدراما عن مواعيد إعادة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على dmc drama، حيث انطلق الجزءان الأول والثاني من المسلسل وحقق نجاح باهر.

وذلك لأنه مسلسل عائلي اجتماعي يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدته، وفيما يلي سنشرح موعد إصدار الجزء الثالث من هذه السلسلة، وكذلك توضيح القنوات التي تبثها وترددها.

موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة:

سوف يُذاع المسلسل يوم السبت الموافق 29 يناير 2021 م، الساعة الثامنة مساءً على قناة دي ام سي دراما، وستكون الإعادة في الساعة الثانية صباحاً من اليوم التالي.

يستمر بث المسلسل في نفس التاريخ من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وسيتم بث المسلسل على قناة دي ام سي دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تردد قناة دي ام سي دراما الناقلة لمسلسل ابو العروسة الجزء الثالث:

عُرض الجزء الأول من مسلسل أبو العروسة في نهاية عام 2017، ويتألف من ستين حلقة، بحيث يمكن للمتابعين الاستمتاع بمشاهدة الجزء الثالث من هذه السلسلة من خلال ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بهم.
• التردد: 11449.
• معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
• معدل ترميز: 27500.
• القمر الصناعي: نايل سات.
• الاستقطاب: أفقي.

وقائع الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة:

يتكون هذا الجزء من حوالي 45 حلقة، وتتركز أحداث هذا الجزء على الطبقة الوسطى، من خلال مناقشتها للمشكلات الاجتماعية والمشكلات التي تحدث داخل الأسرة المصرية، وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من الجزء الثالث بترك الفنان سيد رجب وظيفته ويواجه أطفاله العديد من المشاكل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.