جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم backstroke مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم backstroke مترجم كامل على ايجي بست هرب زوجان في سيارة مسروقة، الفتاة تتلقى مكالمات باستمرار من والدتها. إنها تريد أن ترى المحيط، وهو يعرف “إلى حد كبير” إلى أين يذهبون، وجدوا مسدسًا في حجرة القفازات، يوضح لها كيف تطلقها.

وجهت البندقية نحوه وأخبرته أن يركع على ركبتيه. إنه لا يحب ذلك ، لكنه يلعب على طول. تجعله يعد إلى عشرة وهي تجري في الطريق. يطاردها وتتوقف عند البحيرة. لقد أسقطت البندقية وملابسها ودخلت البحيرة.

صديق أمبر لا يلحق بالركب، لكن هناك رجل آخر يقف هناك. يتحدثون، وقد زحفت قليلاً لأنها عارية في الماء وهو يلاحقها. أين صديقها جيك؟ الرجل ينتظر، وهو زحف حقيقي. يقول أن صديقها مات. تسبح بعيدًا ولاحظت فجأة أن الرجل قد رحل. تخرج وترتدي ملابسها، ولا تزال تصرخ من أجل جيك. عادت إلى سيارتها، وانطلقت بالسيارة، ثم تلقت مكالمة من جيك.

يشار إلى أن الفيلم من إخراج روبي باركلي وبطولة جوزفين كريستوفرسن، شيمار جوناس، وتوم فرانك.

مشاهدة فيلم backstroke مترجم كامل على ايجي بست

الفيلم له بداية ووسط ونهاية، كان له قصة وشخصيات. حدثت أشياء. تعتقد الكثير جدًا من الأفلام القصيرة أنه لا بأس من تخطي هذه الأشياء، لكن هذا كان يحتوي على كل شيء. أضف بعض التصوير الرائع للموقع والموقف المخيف، وستحصل على الفائز.

وتدور الأحداث حول تخيل قصة حب لفتاة متمردة تهرب مع حبيبها في سيارة ولكن مع تطور رعب في النهاية. تبدأ القصة بطريقة واضحة ولكن عندما تتوقف السيارة في الغابة ، تحاول سيدتنا الرائدة لعب بعض الألعاب مع حبيبها عندما تكتشف بحيرة وتقرر الغوص فيها.

القصة القصيرة مصنوعة بشكل جيد، مع الاهتمام بالتصوير السينمائي والصوت وقيمة الإنتاج والصوت. تمثيل السيدة الرئيسية فعال، وتمثيل الشخص الغريب مرح كما يجب أن يكون.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.