جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم فيلم جورجينا رونالدو الوثائقي على موقع ايجي بست

فيلم جورجينا رونالدو الوثائقي على ايجي بست والذي طال انتظاره على نت فليكس من إنتاج شركة أمريكية بعنوان مشوق وفريد احتل الشاشات بشكل ملفت ومستمر.

وقبل الإصدار الكبير، أثار الشريك المذهل لكريستيانو رونالدو المشجعين بمقطع دعائي أخير يستعرض سلسلة الواقع القادمة. يتم عرض سلسلة Georgina المكونة من ست حلقات بعنوان “أنا جورجينا” على نت فليكس.

وإذا كان العرض التشويقي الأخير هو أي شيء، فمن المؤكد أن المعجبين سيظلون ملتصقين بشاشات التلفزيون الخاصة بهم.

تبدأ المعاينة مع جورجينا خلف عجلة القيادة في سيارة غريبة، أمام قصر ضخم ، بينما يقود حصان من أمامها، إنها بداية رائعة وفريدة من نوعها، والتي تستمر مع استمرار الفيديو.

مشاهدة فيلم جورجينا رونالدو الوثائقي على ايجي بست

شوهدت جورجينا وهي تستمتع ببقعة من الخبز وتلعب كرة الطاولة في ثوب أخضر يعانق الشكل.

ثم ذهبت للجلوس على طاولة وتأكل البيرجر مليئًا بالكافيار، وشوهدت بشكل غريب وهي تقطع اللحم، في مقطع مدته دقيقة واحدة.

تدور أحداث الفيلم الوثائقي حول حياة جورجينا وكيف انتقلت من فتاة بسيطة وعادية إلى واحدة من أشهر الشخصيات على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات.

تتحدث جورجينا أيضًا عن حياتها الخاصة مع رونالدو في الفيلم وعن تجربتها الأمومة الأولى منه، فهي لديها 3 أطفال وهي الآن حامل بتوأم.

كشفت جورجينا في الفيلم عن صعوبة انسجامها في حياة رونالدو الفاخرة وحياة الشهرة في البداية، لكنها اعتادت على ذلك، وهي الآن سعيدة بهذه الحياة التي تعيشها معه.

كما كشف رونالدو وجورجينا عن جنس توأمهما، عبر مقطع فيديو انتشر عبر حسابهما على Instagram، ظهر فيه أطفالهما وهم يحملون بالونات سوداء.

عندما تم إطلاق البالونات، ظهر لون وردي وأزرق، مما يعني أن التوأم كانا فتى وفتاة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.