جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: موعد مسلسل ابو العروسة 3 الجزء الثالث الحلقة 1

موعد مسلسل ابو العروسة 3 الجزء الثالث الحلقة 1 حيث تُذاع أولى حلقات الجزء الثالث على قناة DMC الفضائية يوم 22 يناير الجاري.

يواصل المخرج هاني كمال تصوير معظم مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسي للعمل داخل إحدى الشقق في مصر الجديدة، والتي تدور فيها معظم مشاهد العمل.

في الموسم الثالث من المسلسل، يتم عرض قضايا جديدة وملفقة في المجتمع المصري، ويضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة في أحداث المسلسل ، وينتمي العمل إلى جودة 45 حلقة.

حقق الجزء الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” نجاحًا جيدًا خلال عرضه خلال الفترة الماضية، وارتبط العمل اجتماعيًا بالجمهور، بعد عرض العمل عبر قنوات DMC خلال الموسمين.

موعد مسلسل ابو العروسة 3 الجزء الثالث الحلقة 1

وشارك في بطولته مسلسل “أبو العروسة” سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمود حجازي، كارولين عزمي، وعدد كبير من الفنانين، إخراج كمال منصور.

دارت أحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل حول المشاكل داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي حدث في المجتمع.

المسلسل يركز على الطبقة الوسطى والتحولات التي عصفت بها وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.