جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: من هي شخصيات انمي هجوم العمالقة

من هي شخصيات انمي هجوم العمالقة إن امتياز Attack on Titan الذي ابتكره وكتبه ورسمه Hajime Isayama قد ولّد عددًا كبيرًا من الشخصيات الشعبية. فيما يلي قائمة ببعض الشخصيات المهمة والمهمة من قصة Attack on Titan مع مقدمة موجزة لكل شخصية.

شخصيات انمي هجوم العمالقة

إرين جايجر

إرين جايجر هو بطل الرواية الرئيسي في قصة هجوم العمالقة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون مندفعًا وشجاعًا جدًا، على الرغم من أنه ليس قويًا بما يكفي. يمكنه التحول إلى هجوم العمالقة.

ميكاسا اكرمان

ميكاسا أكرمان هي واحدة من أقوى الشخصيات في فيلق التدريب 104، وبعد ذلك، من [فيلق الاستطلاع]. عندما كانت طفلة، لم تكن لديها الشجاعة لقتل أي شخص، ولكن خلال القصة أصبحت واحدة من أقوى المقاتلين ضد جبابرة. هي واحدة من الشخصيات الرئيسية في القصة وأخت إرين بالتبني.

ارمين ارليرت

أرمين أرليرت هو أفضل صديق لإرين وميكاسا. الانضمام إلى فيلق الاستطلاع مع إرين وميكاسا، لا يُنظر إليه على أنه قوته بل شخص يمكنه وضع خطط واستراتيجيات جيدة عملت على إنقاذ زملائه من أعضاء الشركة عدة مرات. وهو أيضًا شخص لا يستسلم بسهولة. اعتاد إرين وميكاسا حمايته عندما كان طفلاً.

ليفي أكرمان

اكتسب ليفي أكرمان الكثير من الحب بين معجبيه. إنه مهووس بالنظافة وهو قائد الفرقة. يعتبر أقوى جندي في هيئة المسح وحامي الإنسانية. يُنظر إليه أحيانًا باردًا لأنه لا يعبر عن مشاعره بسهولة.

كريستا لينز

Krista Lenz هي فتاة قصيرة جدًا تمكنت من التخرج لتصبح عاشر أفضل جندي في فيلق التدريب 104. خلال القصة قررت تحمل هويتها الحقيقية على أنها هيستوريا ريس وملكة صالحة، ومن خلال ثورة فيلق الاستطلاع ضد الحكومة الملكية، تمكنت من اعتلاء العرش. إنها لطيفة جدًا وقريبة جدًا من يمير.

هانج زوي

هانج زوي هو قائد فيلق الاستطلاع ورائد في أبحاث سباق تيتان. شخصيتها ودودة ومبهجة، وتحب عملها، وخاصة إجراء التجارب مع جبابرة.

بلوزة ساشا

تنتمي بلوزة ساشا إلى هيئة الاستطلاع وكانت تُلقب سابقًا بـ “فتاة البطاطس”. تجيد الطبخ وتحب الأكل. أما بالنسبة لشخصيتها فهي اجتماعية ومبهجة.

اروين سميث

إروين سميث هو القائد الثالث عشر لسلاح المسح. ذكي ومحترم، إروين رجل مقتدر، مثل ليفي، يعتني برجاله ولا يتردد في التضحية بنفسه من أجل مستقبل البشرية. طور تدريبًا بعيد المدى لاكتشاف العدو ، وهي استراتيجية أفادت بشكل كبير فيلق الاستطلاع ، حيث وفرت فرصة أكبر بنسبة 30% لعدم موت الجنود.

جان كيرستين

جان كيرستين ينتمي إلى فيلق الاستطلاع، لأن ماركو بوت، قبل أن يموت، دفعه للقيام بذلك بدلاً من الانضمام إلى [لواء الشرطة العسكرية]. إنه صادق ولكن في بعض الأحيان يكون عدوانيًا بعض الشيء وأيضًا فتى تنافسي.

كوني سبرينغر

ينتمي كوني سبرينغر حاليًا إلى هيئة الاستطلاع، وهو يتماشى جيدًا مع بلوزة ساشا. إنه متفائل وهو شخص مستعد دائمًا للمساعدة.

يمير

يمير فريتز فتاة أنانية، متشائمة، قاسية ومتعجرفة، لكنها في أعماقها شخصية نبيلة ولطيفة، خاصة مع كريستا لينز. في مانجا Attack on Titan، تم التأكيد على أنها تبلغ من العمر أكثر من 60 عامًا ولديها مشاعر تجاه Krista. يمكنها التحول إلى Jaw Titan.

آني ليونهارت

كانت آني ليونهارت مجندة من فيلق التدريب رقم 104، واحتلت المركز الرابع في المراكز العشرة الأولى في مجموعتها. هي عضو سابق في الشرطة العسكرية. يمكنها التحول إلى أنثى تيتان وشخصيتها باردة وهادئة وحيدة.

بني نقي

راينر براون هو أفضل صديق لبيرتولت هوفر. إنه جاد وداعم. وهو خريج فيلق التدريب 104th، والثاني في العشرة الأوائل وعضو سابق في هيئة المسح. يمكنه التحول إلى العملاق المدرع .

بيرتولت هوفر

تخرج برتولت هوفر من فيلق التدريب 104، والثالث في المراكز العشرة الأولى وعضو سابق في فيلق المسح. كما أنه خجول وهادئ وليس لديه الكثير من الثقة بالنفس. إنه طويل القامة وأفضل صديق له هو راينر براون. يمكنه التحول إلى العملاق الضخم .

زيك جايجر

زيك جايجر هو قائد حرب لمحاربي Eldian الذين يخدمون حكومة مارلي بهدف استعادة السلطة المنسقة والقضاء على الحكماء الذين يسكنون الجدران. ابن جريشا جيجر ودينا فريتز، وشقيق إرين غير الشقيق، زيكي هو أحد آخر أحفاد عائلة فريتز الملكية. لديه أيضًا القدرة على التحول إلى الوحش تيتان .

جريشا جايجر

جريشا جايجر هو والد إرين جايجر وزيك جايجر. كان طبيبًا إلدانيًا، وُلِد في منطقة الاعتقال الليبيرية في مارلي، وعضوًا في شركة Eldia Restorators. كان جريشا أيضًا تيتان متحولًا.

كارلا جايجر

كارلا جايجر هي والدة إرين جايجر، والدة ميكاسا بالتبني وزوجة الدكتورة جريشا جايجر. قُتلت كارلا على يد عملاق خلال الهجوم على منطقة شيجانشينا عام 845.

رود ريس

كان رود ريس الأب البيولوجي لهستوريا ريس والملك الحقيقي. لقد كان رجلاً يتمتع بأكبر قدر من التأثير والسلطة السياسية داخل الجدران. كان هدفه هو استعادة قوة عائلة ريس التي سرقتها جريشا جايجر، والتي تم نقلها إلى إرين.

كيني أكرمان

كيني أكرمان هو عم ومعلم ليفي أكرمان. كان عضوًا في الفرقة المركزية للشرطة العسكرية وكذلك قائد فرقة مكافحة قمع البشر. في الماضي كان قاتلًا سيئ السمعة قتل أكثر من مائة من أفراد الشرطة العسكرية، وأصبح معروفًا باسم كيني السفاح.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.