جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: حفلة عبدالمجيد عبدالله في فعاليات موسم الرياض 2022

حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض 2022 حيث يشهد الموسم هذا العام برنامجًا ترفيهيًا ضخمًا مليئًا في الفعاليات والحفلات والمهرجانات على مدار ستة أشهر متتالية.

لمشاهدة الحفلة كاملة اضغط هنـــا

ويستضيف بوليفارد الرياض مجموعة رائعة من الحفلات التي تستضيفها مجموعة من أشهر النجوم العرب. ومن بينهم محمد رمضان وجورج وسوف ووائل جسار وتامر حسني واليسا وكاظم الساهر ومحمد حماقي ووائل كفوري ونانسي عجرم وناصيف زيتون وغيرهم.

حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض

يعود الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله لإحياء حفل خاص بعد غياب طويل ضمن فعاليات موسم الرياض، ويستلم الفنان الكبير مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد مدينة الرياض يوم 28 يناير الجاري، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 9 مساءً.

الجميع ينتظر هذا الحفل للاحتفال بعودة الفنان عبد المجيد عبد الله إلى دور العرض والاستماع إلى أغنياته الجميلة التي لا حصر لها.

يبدأ سعر التذكرة من 345 ريال للفئة البرونزية و575 ريال للفئة الفضية 920 ريال للفئة الذهبية، فيما يقتصر الدخول إلى الحفل على من تم تطعيمهم، ويجب إظهار حالة التطعيم على تطبيق توكلنا.

كشف الفنان عبد المجيد عبدالله، عن موعد عودته لجمهوره وحفلاته المسائية، حيث نشر، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، بوستر حفله المقبلة، ضمن موسم الرياض بالسعودية.

ومن المنتظر أن يحيي عبد المجيد عبدالله حفلاً غنائياً ليلة 28 يناير، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وكان عبد المجيد عبد الله قد شارك في حفل ليلة رأس السنة بالرياض، لكنه لم يكمل الحفل، معتذرًا لجمهوره عن إصابته بمرض التهاب الأذن الداخلية.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.