جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت 2 الحلقة 3 attack on titan

شاهد انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت 2 الحلقة 3 attack on titan حيث تم تأكيد تاريخ ووقت الإصدار العالمي للعبة Attack on Titan Season 4 Part 2 Episode 3 من قبل صانعي البرنامج.

أصدرت سلسلة الأغاني بيانًا مفاده أنه الأسبوع الماضي مع احتدام المعركة في Shiganshina، مع وصول Zeke أخيرًا إلى مكان الحادث لمساعدة “الأخ الصغير” على الخروج. كان الموسم الجديد بمثابة عمل مروّع بلا توقف.

مع اكتساب الجزء الثاني من الموسم الرابع الاهتمام، ينتظر المعجبون بحماس الموسم الثالث الذي طال انتظاره. مصير البشرية على المحك، وأصبح الأعداء حلفاء غير مرتاحين، مع تحول الأصدقاء إلى أشرار غامضين والتهديد الهادر الذي يلوح في الأفق. من المتوقع أن تحتوي الحلقة الأخيرة على بعض التقلبات والمفاجآت التي تنزل على القلب.

شاهد انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت 2 الحلقة 3 attack on titan

مع انتقال المعجبين بسرعة عبر الإنترنت لمشاهدة العرض الأول للموسم الرابع، الجزء الثاني، الحلقة 3، إليك قائمة بالأسئلة الشائعة والإجابات التي قمنا بتنسيقها من أجل المعجبين.

متى سيتم إصدار Attack on Titan Season 4 Part 2 الحلقة 3؟

الحلقة القادمة بعنوان “Two Brothers” ستعرض لأول مرة يوم الأحد 23 يناير في الولايات المتحدة الحلقة 78 الموسم 4 الحلقة 19 في الأنمي ستطلق عبر منصات البث Crunchyroll وFunimation من التوقيت الدولي التالي:

• توقيت المحيط الهادي – 12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادي يوم 23 يناير

• التوقيت المركزي – 2:45 مساءً بتوقيت وسط أمريكا يوم 23 يناير

• التوقيت الشرقي – 3:45 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 23 يناير

• التوقيت البريطاني – 8:45 مساءً بتوقيت غرينتش يوم 23 يناير

• التوقيت الأوروبي – 9:45 مساءً بتوقيت وسط أوروبا في 23 يناير

• توقيت الهند – 2:15 صباحًا بتوقيت الهند يوم 24 يناير

• توقيت الفلبين – 4:45 صباحًا بتوقيت الفلبين يوم 24 يناير

• توقيت أستراليا – 7:15 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 24 يناير

في أي وقت ستصدر Attack on Titan Season 4 Part 2 الحلقة 3؟

تُعرض الحلقة 19، Two Brothers، على Funimation و runchyroll وHulu في الساعة 3:45 مساءً بالتوقيت الشرقي (12:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 2:45 مساءً بالتوقيت المركزي) لإتاحة بعض الوقت للمترجمين لتجهيز الترجمة للمشاهدين.

أين تشاهد فيلم Attack on Titan Season 4 Part 2 الحلقة 3؟

يمكن للمشاهدين، الذين لم يتمكنوا من وضع أيديهم على المقطع الدعائي للموسم الرابع، الجزء الثاني، الحلقة 3، بسهولة مشاهدة معاينة العرض وفهم ما يمكن أن يتوقعوه من الحلقة القادمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.