جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022

تردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022، حيث ستعرض قناة سوريا دراما الفضائية نتائج اليانصيب 2022، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022.

وقد تزايدت عمليات البحث عن تردد قناة سوريا دراما على كافة الأقمار الصناعية، التي سوف تعرض نتائج اليانصيب لرأس السنة 2022، بحيث نجد الملايين من الذين قد ابتاعوا اليانصيب يتلهفون لظهور النتائج، أملاً منهم بالفوز.

قناة سوريا دراما:

هي قناة فضائية حكومية تدعم الفن السوري بجميع أنواعه، من خلال عرض العروض والترفيه للممثلين السوريين على شاشتها.

بدأ الإرسال التجريبي في قناة سوريا دراما عام 2009 بتاريخ 1/1، كما حققت القناة العديد من النجاحات في الوطن العربي بشكل عام وفي سوريا بشكل خاص.

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2022:

القمر نايل سات
التردد 11179 (V)
FEC/SR 27500 – 5/6
الجودة SD
اسم القناة على قائمة القنوات Syrian Drama TV

وقد تم عرض حقائق الوطن العربي السوري من خلال الدراما السورية، حيث عرض قضايا حب الشعب السوري، من بين القضايا التي أثارها عبر قنواته، عبر مختلف البرامج الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والحياتية والسياسية.

قدم الفن السوري مجموعة من الأعمال والمسلسلات السينمائية السورية من إعداد فريق عمل وفريق من الشخصيات السورية الشهيرة.

كما دعمت القطاع الخاص من خلال الإنتاج والتسويق، وكذلك تقديم وتقديم أمسيات وليالي جميلة، وقامت سوريا دراما بتحديث ترددها لعام 2021 ضمن خطتها السنوية لتحسين جودة بثها، والوصول إلى أكبر قدر ممكن من المناطق الجغرافية حول العالم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بتردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات اعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022، نتمنى لكم حظ سعيد ومشاهدة ممتعة، والى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.