جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القناة التي تذيع مباراة الأهلي المصري أمام مونتيري المكسيكي

نقدم لكم في هذا الخبر القناة التي تذيع مباراة الأهلي المصري أمام مونتيري المكسيكي حيث يستعد الفريقان للمواجهة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، ممثل القارة الأفريقية، مباراته الأولى أمام نظيره المكسيكي مونتيري بطل أمريكا الشمالية، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، يوم السبت 5 فبراير 2022، في ملعب آل نهيان.

وحول القناة التي تذيع مباراة الأهلي المصري أمام مونتيري المكسيكي، نشرت قناة أبو ظبي عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “مباراة الأهلي ومونتيري ستذاع على قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا”.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السابعة، بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

وينتظر جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المباراة الافتتاحية للأحمر في نهائيات كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

تحدث مدافع مونتيري هيكتور مورينو عن مشاركته في كأس العالم للأندية 2021 التي ستقام في الإمارات في الفترة من 3 فبراير إلى 12 فبراير.

ويلتقي الأهلي مع نظيره في مونتيري، يوم 5 فبراير، في مباراة الجولة الثانية لكأس العالم للأندية 2021، الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة.

في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية، قال مورينيو: “أنا محظوظ لوجودي في كأس العالم للمرة الأولى، وأنا سعيد بالمشاركة مع فريقي، وهو فخر لي”.

وتابع لاعب مونتيري عن مواجهة الأهلي: “هذا التحدي مثير للغاية، لا أعرف من هو الأهلي، ولا أعرف شيئًا عنه، لكنه بالتأكيد ليس منافسًا سهلاً”.

وأضاف مورينيو: “الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا. لا أعرف لماذا، ربما لشيء هو الأفضل في مصر، لذا ينضم لاعبوه إلى المنتخب الوطني”.

وختم: “الفريق جاهز لأي تحد، لكن علينا أن نعرف أن كل المباريات صعبة، لكن أنا واللاعبين سنبذل قصارى جهدنا في هذه البطولة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.