جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجهاد: الاحتلال يحاول كسب الوقت في قضية الاسير هواش

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، إن الاحتلال الإسرائيلي يحرق الوقت في ملف حرية الأسير هشام أبو هواش عبر مماطلته وتسويفه مع كل الجهود التي تبذل من كل الأطراف الإقليمية والدولية الحريصة على إنقاذ حياته.

وأوضح البطش في تصريح صحفي وصل وكالة “جورتن نيوز” الإثنين، أن الاحتلال يشد حبل القتل والاغتيال حول عنق الأسير البطل أبو هواش كي يفقده حياته بصمت في محاولة للانتقام من أبطال الحركة الأسيرة، والنيل من كرامة الأسرى وكسر إرادتهم.

وأضاف “لأن الأحرار لا يقبلون الذل ولا الارتهان لمشيئة المحتل، فإن السبيل إلى إنقاذ حياة البطل الصنديد أبو هواش المضرب عن الطعام منذ 140 يومًا، تتطلب التحرك الشعبي في غزة والـ 48 والضفة، والضغط على المستوطنين بإغلاق الطرق بالمتاريس والإطارات المشتعلة دفاعًا عن الأسرى”.

وأكد البطش أن الأمر تجاوز قضية الأسير هشام أبو هواش إلى ما هو أبعد من ذلك.

وتابع “إنها معركة على مستقبل حركة الفعل الوطني الفلسطيني عبر سعي دولة الاحتلال لمعاقبة كل الشعب الفلسطيني في قضية هشام، مما يتطلب منا جميعًا المشاركة الفاعلة وتلبية كل دعوة للمشاركة بالفعاليات الجماهيرية لإنقاذ حياته”.

وأكد أن تضحيات الأسير أبو هواش وحدت الموقف الوطني الفلسطيني.

ويواصل الأسير أبو هواش (40 عامًا) إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ140 على التوالي، ضد اعتقاله الإداري، وسط تخوفات على حياته، خاصة أنه يعاني من غيبوبة متقطعة منذ يومين، ومعرض لخطر الموت المفاجئ في أي لحظة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.