جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اجابات امتحان احياء توجيهي تكميلي 2022 2021 بالاردن

اجابات امتحان احياء توجيهي تكميلي 2022 2021 بالاردن حيث أعلنت وسائل إعلام أردنية، حل أسئلة الاختبار لذي قدمه طلاب الثانوية العامة التكميلية في مختلف المدارس الأردنية.

ونقلت وسائل إعلام عن طلبة في الفرع العلمي قولهم إن الإجابة على امتحان الأحياء الذي أنهاه طلاب التوجيهي في الأردن كانت أعلى من المتوسط ​، مؤكدين أن أسئلة الاختيار لم تكن سهلة.

للحصول على الاجابات اضغط هنـــا

اعتبر أحد الطلاب أن عدم السهولة في الإجابات على امتحان الأحياء هو نتيجة لوزارة التربية والتعليم مع مراعاة الطلاب الذين حصلوا على متوسط ​​أكثر من 90% في الاختيارات النهائية ورغبوا في رفع المعدل.

اجابات امتحان احياء توجيهي تكميلي 2022 2021 بالاردن

سيتم نشر إجابة امتحان الأحياء للدورة التكميلية، بمجرد انتهاء طلاب التوجيهي من إجراء الاختبار، أي خلال الساعات القليلة القادمة، مبينًا أن حل الأسئلة سيكون نموذجيًا من قبل أمهر الأساتذة في الأردن.

توقعت مصادر تربوية أن تكون أسئلة الامتحان سهلة، نظرا لصعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين الطلاب بسبب الإرشاد لعدم مراعاة الفروق والظروف الحالية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في الأردن عن بعض التسهيلات خلال عملية التصحيح، وذلك لجعل الأمر صعبًا على الطلاب أثناء تقديم الطلب، وأوضحت الوزارة أنه سيتم مراعاة الصعوبات التي يواجهها الطلاب.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.