جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع تسجيل بكالوريا أحرار 2022 في الجزائر

موقع تسجيل بكالوريا أحرار 2022 في الجزائر حيث حددت وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر موعد بدء قبول التسجيل في الامتحانات النهائية لطلبة المرحلة المتوسطة ومرحلة البكالوريا لجميع الإدارات التربوية من معلمين وإداريين من أجل الالتزام بها مع الطلاب في المدارس.

موقع تسجيل بكالوريا أحرار 2022 في الجزائر اضغط هنا

وحددت الوزارة إجراء الاختبارات عبر المنصات الإلكترونية الأرضية التي توفرها وزارة التربية والتعليم للطلاب بهدف تسهيل دراستهم وإجراء الاختبارات على المنصة.

يشار إلى أن الهدف من هذه المنصات الرقمية هو تخفيف عبء الدراسة عن الطلاب وعائلاته، كما تتيح للأهالي مراقبة مستوى أبنائهم طوال العام الدراسي، وكذلك تجنب نسبة الخطأ التي قد تحدث أثناء عملية تسجيل الطالب في الامتحانات لأنها تتيح للطلاب التسجيل إلكترونيًا دون الحاجة إلى ذلك. يفعلون ذلك دون إشراك الطلاب في هذا الأمر.

يبحث العديد من الطلاب الراغبين في التسجيل في البكالوريا عن رابط التسجيل من خلال وزارة التربية الوطنية، حيث يتم تسجيل جميع الطلاب إلكترونياً في الأقسام النهائية للطلاب، ويكونون في مؤسسات عامة أو خاصة، بالإضافة إلى طلاب الثالث سنة في التعليم الثانوي كمرشح حر، وكذلك أولئك المسجلين في المكتب الوطني حيث من الضروري قراءة جميع متطلبات التسجيل للبكالوريا.

يمكن التسجيل في امتحان البكالوريا لجميع الطلاب في الأقسام النهائية الذين يمارسون دراستهم في المؤسسات العامة أو الخاصة المعتمدة، كما يمكن تسجيل كل من حصل على مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي على أنه مرشح حر، بما في ذلك المسجلين في المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.