جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي كامل على ايجي بست

يعتبر مسلسل موضوع عائلي من أشهر المسلسلات الكوميدية المصرية، وله جمهور مصري وعربي كبير جداً، بحيث حقق مسلسل موضوع عائلي من أول حلقاته ملايين المشاهدات والمتابعات في كل مكان من أنحاء العالم.

لمشاهدة حلقات المسلسل اضغط هنــــا

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي:

يتكون المسلسل المصري موضوع عائلي من عشر حلقات، بحيث يتم عرض ثلاث حلقات من المسلسل أسبوعيًا على منصة Shahid VIP من الخميس إلى السبت.

بحيث تشهد حلقات مسلسل موضوع عائلي العديد من الأحداث الكوميدية الشيقة التي سترفه عن الجماهير العربية والمصرية حول العالم، وهو مسلسل عائلي نظيف ومسلي للغاية، يمكن لكل أفراد العائلة صغار وكبار أن يشاهدوه معاً.

أحداث مسلسل موضوع عائلي:

قصة وأحداث المسلسل تتمحور حول إبراهيم، الذي سيجسد دوره الفنان العظيم العبقري ماجد الكدواني، وهو رجل في منتصف العمر، ويعيش حياة بسيطة للغاية ومهملة نوعًا ما، بحيث لا يعني له شيء في هذه الحياة.

وقد أصبحت شخصيته هكذا بعد أن فقد زوجته ليلى، منذ ما يقرب من عشرين عامًا، ويقوم باتخاذ قرار بعدم الارتباط من أي امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية جديدة.

فهو لا يستطيع ولا يمكنه أن ينسي ما فعله والد زوجته ليلى، الذي أيصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها، وقام بإبعادها بالقوة إلى بريطانيا.

ولكنه يتلقى مكالمة هاتفية من والد زوجته بعد ثلاثين عاماً من القطيعة، يتفاجأ بهذا الاتصال، ومن وقت هذا الاتصال سوف تتغير حياته بطريقة لم يكن له أن يتخيلها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى المقال الخاص بمشاهدة مسلسل موضوع عائلي كامل على ايجي بست، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، والى اللقاء في مقالات أخرى.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.