جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل snowdrop مترجم على egybest

مشاهدة مسلسل snowdrop مترجم على egybest حيث حصلت الدراما الكورية بطولة الممثل Jung Hae-in وJisoo من BLACKPINK، على أدنى تصنيف لها حتى الآن.

تم بث الحلقة 4 من “Snowdrop” في 25 ديسمبر كجزء من البث الخاص للدراما لمدة ثلاثة أيام من قبل JTBC لتخفيف الانتقادات والمعارضة من قبل الجمهور الكوري.

وفقًا لنيلسن كوريا، حصلت الحلقة الرابعة من برنامج Snowdrop على تصنيف على مستوى البلاد بنسبة 1.689% في كوريا الجنوبية، وهو أدنى تصنيف لها بين الحلقات الأربع. هذا أقل من معدل 1.853 بالمائة للحلقة الثالثة التي تم بثها في 24 ديسمبر.

مشاهدة مسلسل snowdrop مترجم على egybest

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

تم عرض “Snowdrop” لأول مرة على JTBC (وتم بثه على Disney Plus) في 18 ديسمبر. حصلت الحلقة 1 على تصنيف 2.985% بينما حصلت الحلقة 2 على 3.898%. JTBC هي قناة تلفزيونية كابل للبرمجة العامة.

بعد بث الحلقة الأولى، تم تقديم عريضة وطنية لوقف بث فيلم Snowdrop في 19 ديسمبر على الموقع الإلكتروني لمكتب الرئيس مون جاي إن، متهمين الدراما بتشويه التاريخ الكوري من خلال الاستخفاف بالحركة المؤيدة للديمقراطية في البلاد وتجميل صورة جواسيس كوريا الشمالية والوكالة السابقة لتخطيط الأمن القومي (ANSP)، وهي وكالة حكومية ارتبطت بتعذيب وقتل النشطاء في الماضي.

حصلت العريضة الوطنية على 349752 توقيعًا أو توصية اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا يوم 26 ديسمبر. وبموجب القواعد، إذا وصل الالتماس إلى 200000 توقيع، فإن المسؤولين الحكوميين والبيت الأزرق (مكتب الرئيس) مفوضون للرد.

يلعب Jung Hae-in دور Im Soo-ho، وهو طالب دراسات عليا يبلغ من العمر 27 عامًا وهو جاسوس كوري شمالي تم إرساله إلى كوريا الجنوبية للقيام بمهمة. جيسو هي إيون يونغ رو البالغة من العمر 20 عامًا، وهي طالبة جامعية في جامعة هوسو للنساء.

يلتقي الاثنان خلال موعد جماعي أعمى يقع بعده إيون يونغ رو في حبه. بعد ستة أشهر، أثناء مهمة، طارد عملاء من ANSP إيم سو هو الملطخ بالدماء. صعد إلى غرفة نوم إيون يونغ رو وفقد وعيه. وجدته في غرفتها وأخفته عن عملاء ANSP.

تم القيام بالعديد من الإجراءات لوقف بث “Snowdrop”، حيث تم تقديم ما لا يقل عن 500 شكوى إلى لجنة معايير الاتصالات الكورية (KCSC) لمراجعة “Snowdrop.” ش

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.