جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2022 2021 في مصر

رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2022 2021 في مصر من أشهر كلمات البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل خصوصاً مع اقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول، لذا تقوم “جورتن نيوز” من خلال هذا التقرير بمراجعة الرابط وخطوات التسجيل بيانات الطلاب في الاستمارة المؤهلة لدخول الامتحانات وموعد إجراء الامتحانات لطلاب النقل والشهادة الإعدادية.

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني 2022 2021 اضغط هنا

يمكن لطلاب السنة الثالثة الإعدادية وطلاب الثانوية العامة تسجيل بياناتهم في النموذج المؤهل لإجراء الاختبارات بعد دفع الرسوم التي تحددها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وذلك باتباع الخطوات التالية: –

تسجيل الدخول من خلال الموقع الإلكتروني المعين من قبل الوزارة لتسجيل بيانات استمارة الامتحان، من خلال هذا الرابط (من هنا).

اختيار ايقونة المرحلة المدرسية الراغبة في تسجيل استمارة امتحانها (اعدادي ، ثانوي).

اكتب بيانات الطالب كاملة (الاسم الرابع، الرقم القومي، محافظة الإقامة، تاريخ الميلاد ، …).

كتابة بيانات المدرسة المسجل بها والإدارة التربوية.

تحديد الشعبية في نموذج طلب المدرسة الثانوية.

قم بتنزيل المستندات المطلوبة للتسجيل.

اضغط على زر الحفظ.

اطبع النموذج واحتفظ به.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعدًا للطلاب لإجراء الامتحانات في جميع الفصول التعليمية من خلال الخريطة الزمنية التي حددتها قبل بدء العام الدراسي الحالي 2021-2022.

وذلك من أجل مواصلة الدراسة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 باتباع الإجراءات الاحترازية للتعايش مع الفيروس ، بحسب نصيحة منظمة الصحة العالمية.

حُدِّدت الفترة من 15 كانون الثاني (يناير) إلى 2 شباط (فبراير) لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة فصلي النقل والشهادة الإعدادية، تليها إجازة نصف العام والتي تبدأ في 5 شباط 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.