جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 في مصر

أعلنت وزارة المالية في مصر عن استعدادها لصرف رواتب شهر كانون الأول للعام الجاري 2021، للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 22 كانون الأول.

وبحسب تعميم صادر عن وزارة المالية في سبتمبر الماضي للعام الجاري 2021، فقد أعلنت وزارة المالية عن دفع رواتب شهر ديسمبر لموظفي الجهاز الإداري للدولة خلال 7 أيام من 22 إلى 28 ديسمبر الجاري.

راتب شهر ربيع الثاني:

تم الانتهاء اليوم كافة وزارات ودوائر ومديريات الجهاز الإداري للدولة من دفع رواتب موظفي الدولة عن شهر تشرين الثاني الجاري.

حيث كان آخر يوم لسداد رواتب موظفي الدولة الذين توقفوا عن دفع رواتبهم خلال شهر نوفمبر الأسبوع الماضي بجميع وزارات وأجهزة ومصالح وصلاحيات الجهاز الإداري للدولة.

الوزارات التي دفعت رواتب شهر ربيع الثاني:

يوم الثلاثاء الماضي تم صرف رواتب حوالي 33 وزارة لموظفيها لشهر نوفمبر، حيث دفعت رواتب موظفي وزارات الصحة، الإسكان، التضامن الاجتماعي، التموين، التجارة الداخلية، الاتصالات، تكنولوجيا المعلومات، اليد العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة، الشؤون الخارجية والداخلية، الثقافة، الأوقاف، الطيران المدني، والسياحة والبترول.

كما تم دفع رواتب موظفي عشرين وزارة ووكالة حكومية يوم الأربعاء الماضي، ومن هذه الوزارات، وزارة التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، والطاقات المتجددة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن رواتب شهر ديسمبر في مصر، نتمنى لكم قراءة ممتعة، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.