جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو فريد المرشدي زوج سوسن بدر على ويكيبيديا

عاد اسم فريد المرشدي زوج سوسن بدر ويكيبيديا للواجهة من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من محطات السينما المصرية مؤخرًا، بعد إحياء ذكرى وفاته على يد شقيقته في أحد برامج الإعلام الفني المصري، وهو من أشهر الممثلين في العالم العربي.

كما شارك في إنتاج عدد كبير من الأعمال الفنية الرائعة التي لاقت قبولاً واسعاً من قبل المجتمع العربي عامة والمجتمع المصري بشكل خاص. ينحدر فريد المرشدي من عائلة فنية متميزة. وهو حفيد الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، وابن شقيق المنتج المصري الشهير ناهد شوقي، والأخ غير الشقيق للفنانة الشهيرة ناهد السبيعي.

من هو فريد المرشدي زوج سوسن بدر ويكيبيديا

يُعد من أشهر الممثلين في المشهد الفني المصري، ويُعتبر صاحب مجموعة كبيرة وواسعة من الإنتاج الفني وفقًا لخبراء في المجال الفني. وسبق أن تزوج فريد المرشدي من الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر، لكن زواجهما لم يدم طويلا ، حيث طلقها بعد أربع سنوات فقط.

لم يكن هناك انسجام بينهما في الحياة الزوجية التي جمعت بينهما، حيث كانت تكبره بحوالي عشرين سنة، ثم ارتبط بالنجمة داليا البحيري في صيف 2003 وانفصلا في 2013، أي بعد عشر سنوات من ارتباطهم.

من هي سوسن بدر؟

هي سوزان أحمد بدر الدين أبو طالب، التي اشتهرت باسمها المسرحي سوسن بدر، ممثلة مصرية لامعة لها جذور فنية في عائلتها، حيث هي ابنة النجمة الراحلة أمل سالم.

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر، وكان لسوسن بدر تجارب عديدة في الزواج ولم تنجح في ذلك، حيث فشلت جميعها، وبلغ عدد أزواجها 7، وتم تصنيف فريد المرشدي السادس بينهم.

بدأت مسيرتها الفنية عام 1976 واستمرت حتى يومنا هذا. تميزت سوسن بدر بملامحها الفرعونية المصرية، وكان ذلك سمة إيجابية في تاريخها الفني. لذلك اختارها المخرج الراحل شادي عبد السلام لتجسد شخصية نفرتيتي في فيلمه إخناتون الذي لم يكتمل بسبب الوفاة المفاجئة للمخرج شادي عبد السلام أثناء التصوير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.