جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهده فيلم الكمين الإماراتي كامل hd على ايجي بست اون لاين

مشاهده فيلم الكمين الإماراتي كامل hd على ايجي بست اون لاين حيث يعد أكبر إنتاج سينمائي عربي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتم تصوير جميع مشاهد الفيلم في الإمارات، بمشاركة ممثلين وطاقم يضم أكثر من 400 شخص.

أقيم العرض الأول للفيلم مؤخرًا في “Vox Cinemas” في “ياس مول” وحضره المخرج السينمائي الشهير بيير موريل (مخرج “Tekken” و”District B13″)، المنتج “Derek Dauchi” (منتج “Roman J. إسرائيل و”فرانكشتاين”)، والمنتجة “جينيفر روث” (“البجعة السوداء”) وأبطال العمل جنباً إلى جنب مع الجنود الإماراتيين الذين حدثت معهم قصة الفيلم على الأرض لتشكل مصدر إلهام لإنتاجه.

فيلم الكمين الإماراتي كامل hd على ايجي بست اضغط هنا

منذ طرحه في دور العرض يوم الخميس ، حقق فيلم “الكمين” ضجة كبيرة في شباك التذاكر ونال استحسان النقاد، ويعرض حاليًا على 185 شاشة في الإمارات.

قال إينياس لحود، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما: “تفخر Vox Distribution بالنجاح الهائل الذي حققته Al Kamin في الإمارات العربية المتحدة، مما يؤكد الشعبية المتزايدة للإنتاج المحلي.

كما يؤكد أن الجمهور يتطلع إلى تحقيق تجربة ترفيهية غامرة لا مثيل لها ، والتي تقدمها دور السينما. نحن ملتزمون بدعم المواهب المحلية وتوفير المنصة اللازمة لضمان إتاحة المحتوى العربي المتميز للجمهور. نتطلع إلى تعاون أكثر نجاحًا مع شريكنا، Image Nation.

قال المخرج السينمائي بيير موريل، مخرج “Tekken” و “District B13″، إن فيلم “Ambush” مستوحى من قصته الملهمة عن مجموعة صغيرة من الجنود الإماراتيين، الذين أظهروا شجاعة شديدة، لاقت صدى لدى المشاهدين في جميع أنحاء العالم..

يشرفني أن أكون أحد المشاركين في هذا الفيلم وجزءًا من فريق العمل الذي عمل على نقل هذه القصة الحقيقية وتقديمها إلى العالم.

وقالت هنا كاظم مديرة قسم السينما والتلفزيون المحلي بإيمج نيشن والمديرة التنفيذية لتطوير فيلم “الكمين”: النجاح الذي شهده “الكمين” رغم الأيام القليلة التي مرت على عرضه، يعود في جزء كبير منه إلى قصته المقنعة بشكل مثير للدهشة، للموظفين الموهوبين في أبوظبي، وهذا الإنجاز دليل إضافي على إنتاج محتوى عالمي المستوى في الإمارة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.