جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم hacksaw ridge مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم hacksaw ridge مترجم على ايجي بست من بطولة أندرو غارفيلد الذي ظهر كجندي طبي، الذي صدر عام 2016 وهو مأخوذ عن القصة الحقيقية لديزموند تي دوس. كان طبيباً أميركياً خدم ​​في الحرب العالمية الثانية ورفض استخدام الأسلحة لأسباب دينية.

ولكن لخدمته الهائلة في معركة أوكيناوا، حصل ديزموند ت. دوس على أعلى وسام شرف عسكري من الحكومة الأمريكية.

حصل هذا الفيلم الذي أخرجه ميل جيبسون على عدة ترشيحات لجوائز الأوسكار وفاز بجائزتين لأفضل مونتاج وأفضل نظام صوتي.

وبصرف النظر عن أندرو غارفيلد، فإن الفيلم الذي يبلغ طوله 139 من النجوم سام ورثينجتون ولوك براسي وتيريزا بالمر وهوجو ويفينج.

IMDb يعطي تصنيفًا عاليًا إلى حد ما يصل إلى 8.1 / 10 للفيلم الذي تنتجه شركة Summit Entertainment. بينما أعطت Rotten Tomatoes درجة 84 بالمائة و91 بالمائة للجمهور.

تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية ويحكي قصة ديزموند تي دوس. كان شابًا متدينًا يعتقد أن البشر لا ينبغي أن يقتلوا.

ديزموند دوس أيضًا مهتم جدًا بالعمل في عالم الطب. بعد هجوم اليابانيين على بيرل هاربور، انضم ديزموند إلى الجيش الأمريكي وأصبح طبيباً.

مشاهدة فيلم hacksaw ridge مترجم على ايجي بست

خضع ديزموند لتدريب أساسي وتفوق في القوة البدنية. ومع ذلك، بسبب اعتقاده بعدم القتل، يرفض ديزموند حمل السلاح وممارسة البنادق.

هذا يجعل ديزموند محتقرًا من قبل الجنود الآخرين. حتى أن رؤسائه حاولوا إخراج ديزموند من الجيش لأسباب نفسية.

ومع ذلك، لأن اعتقاد ديزموند ليس اضطرابًا عقليًا، فلا يمكن ببساطة طرد ديزموند من الجيش.

نتيجة لذلك، تعرض ديزموند لمعاملة غير سارة في الجيش وكان من المتوقع أن يغادر بمحض إرادته. ولكن على الرغم من تعرضه للضرب والتعذيب على أيدي جنود آخرين، لا يزال ديزموند يرفض ترك الجيش.

لم تتوقف معاناة ديزموند عند هذا الحد. بعد الانتهاء من تدريبه، اعتبر ديزموند الذي لم يرغب في استخدام سلاح متمردا وسجن في النهاية.

ولكن في النهاية تم إطلاق سراح ديزموند بفضل مساعدة والده. أثناء المحاكمة، أحضر والده رسالة رسمية تفيد بأن سلمية ديزموند (ضد الحرب) محمية بموجب القانون.

أصبح ديزموند، الذي كان حراً، جنديًا طبيًا رسميًا وشارك في معركة أوكيناوا. في ذلك الوقت، اضطر ديزموند ووحدته إلى تنفيذ مهمة لتأمين منطقة Maeda Cliff (Hacksaw Ridge).

عندها أظهر ديزموند شجاعته غير العادية في إنقاذ الكثير من الناس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.