جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل ذا ويتشر الموسم 2 الثاني كامل على ايجي بست the witcher

بعيدًا عن حل صراعاتها العديدة، ركزت أحداث مسلسل ذا ويتشر الموسم 2 الثاني كامل على ايجي بست the witcher بشكل مكثف على لغز قوة Ciri وجمعت القوى معًا إما للعثور عليها أو لحمايتها. بدلاً من النهاية التقليدية المنتصرة، شهدت اللحظات الأخيرة إبعاد شيطان مزعج وتصميمًا قويًا للعائلة الممزقة التي تحيط بأميرة سينترا السابقة. بالإضافة إلى ذلك، بالطبع، كان هناك العديد من الكشوف المفاجئة التي أثارت أسئلة أكثر مما أجابوا.

على سبيل المثال، لم نكتشف مطلقًا من كان وراء محاولات Rience the fire mage للعثور على Ciri والقبض عليه. في البداية، أضاف إطلاق سراحه من السجن لاعبًا آخر إلى اللعبة إلى جانب Nilfgaard وقدم لنا بعض مشاهد القتال الرائعة. ولكن الآن بعد أن أصبح هناك العديد من الأطراف المستثمرة بما في ذلك الجان، والإخوان، وريدانيا، وآخرين، فإن الغموض المستمر للفاعلين من “مقيت النار” والمرأة التي لا وجه لها الآن ليديا يضيف دسيسة إلى النهاية. نعم، نعلم أنكم تعلمون، قراء الكتب، لكن The Witcher اختار الاحتفاظ بهذه الحقيقة حتى الموسم الثالث.

مسلسل ذا ويتشر الموسم 2

حتى المحاربين القدامى في The Witcher lore، مع ذلك، لم يتعرفوا على دوافع Voleth Meir، الأم الميتة، التي تلاعبت بفرانشيسكا من الجان، وفرينجيلا من نيلفجارد، وينيفر من فنجربرج لاتخاذ قرارات سيئة من خلال اللعب على يأسهم العميق. كان تحالف الجان غير الحكيم يتوقف على ولادة طفل الجان الجديد وغذى حاجة Fringilla للصداقة والقبول، وأجبرتها رغبة Yennefer في استعادة سحرها على توجيه Ciri للعودة إلى المنصة المكسورة خارج Cintra.

حتى بعد أن أدركت Yennefer خطأها وضحّت بنفسها لإنقاذ Ciri، أصبح من الواضح أنها لم تكن سفينة أرادها Voleth Meir؛ كانت وسيلة للعودة إلى بعد منزلها. تم اكتشاف أن الأحجار المتراصة كانت بقايا اقتران الكرات منذ فترة طويلة، ويمكن لقوة Ciri الهائلة أن تسمح باتصالات جديدة بين تلك المجالات. ومع ذلك، فإن العبور بين العوالم جلب أيضًا وجود Ciri إلى انتباه Wraiths of Mörhogg، المعروف أيضًا باسم Wild Hunt (خصم معروف من الألعاب )، والذي سينضم الآن إلى العديد من الأطراف المهتمة بالوصول إلى قوة Ciri.

اهذه القوة، كما تعلمنا سابقًا في الموسم الثاني من The Witcher، تأتي من دمها الأكبر، سلالة الجان الخاصة التي تنقلب مباشرة إلى الفوضى. يذكر Istredd هذه الحقيقة إلى Francesca في النهاية من خلال استدعاء Ciri the Hen Ichaer، موضوع نبوءة إيثلين، والتي رأيناها تقرأ Ciri في وقت سابق من الموسم والتي تلاها بصوت مختلف في نهاية الموسم الأول. تتحدث النبوءة عن نهاية الزمان والحرب المدمرة، والتي من الواضح أنها تختمر الآن بعد أن قتلت فرانشيسكا أطفال Redania، مملكة نيلفجارد المؤطرة لموت طفلها.

مسلسل ذا ويتشر الموسم 2 الثاني كامل على ايجي بست the witcher

لا يعني ذلك أن ريدانيا بريئة تمامًا. من الواضح أن الجاسوس الرئيسي Dijkstra يسعى إلى المزيد من السلطة لملكه من خلال إيجاد Ciri كاحتمال للزواج حتى يمكن استيعاب Cintra بشكل صحيح. يثير Dijkstra عدة حفلات مع عملائه في The Witcher Season 2 بما في ذلك الجان وBrotherhood of Mages (وعلى ما يبدو Jaskier بطريقة ما)، ولكن كان اللغز الأكبر المستمر هو طبيعة وسيط البومة. سوف يتعرف القراء على الساحرة فيليبا، لكن أولئك الذين ليسوا على دراية بالشكل متعدد الأشكال سوف يدخلون في الفجوة ويتساءلون عن الدور الذي ستلعبه في الصراع المستمر.

أبقى The Witcher حتى أكثر القراء واللاعبين ذكاءً على أصابع قدمهم، مع ذلك، من خلال اللعب بالتسلسل الزمني لمصدر المواد، ولم يكن هذا واضحًا في أي مكان أكثر من الكشف عن هوية White Flame of Nilfgaard. كان جيرالت محقًا في التساؤل عن كيفية معرفتهم بسلطة Ciri قبل أي شخص آخر عندما هاجموا Cintra في الموسم الأول، وعندما نرى أن الزعيم الجنوبي هو في الواقع الميت المفترض، والد Cirilla الذي ادعى Geralt منه قانون المفاجأة، أخذت القصة منظورًا جديدًا تمامًا.

يضع جيرالت الأمر على أفضل وجه عندما يقول، “الشيطان؛ Wild Hunt – لقد تم تمييزها لشيء ما، ولا ينتهي عند هذا الحد. إذا اكتشف السحرة وأفراد العائلة المالكة أنها لا تزال على قيد الحياة وما يمكنها فعله، فلن يتوقفوا عن القدوم من أجلها”. حتى الأصدقاء مثل تيسايا يحصلون الآن على مكافأة عليها وعلى كل من يحميها! ولذا فإننا نستعد لمطاردة Ciri الشاملة في مستقبل The Witcher، حيث يعدها Yennefer وGeralt بشكل محموم بأسرع ما يمكن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.