جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح

ازداد البحث في الآونة الأخيرة من قبل محبين ومتابعين الشاعر الكويتي الشيخ دعيج خليفة الصباح، عن خبر وفاته إن كان صحيحاً أم لا، وما هو سبب وفاته، عبر محركات بحث جوجل.

وقد قمنا بالتحري من الخبر، وكان صحيحاً، فقد توفي الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الخليفة الصباح، صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الخمسين عاماً.

كما نعى الديوان الأميري الكويتي الشاعر الشيخ دعيج خليفة الصباح، والذي سيدفن جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم السبت الموافق 11 ديسمبر من العام الجاري 2021.

نبذة عن حياة الراحل الشيخ دعيج خليفة الصباح:

ولد الشاعر الراحل الشيخ دعيج خليفة الصباح عام 1971، وهو من أحفاد الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد، حاصل على إجازة في العلوم السياسية ودبلوماسي من وزارة الخارجية الكويتية.

كتب الشاعر الراحل العديد من الأغاني والمسرحيات والمسلسلات، وتقلد الرئاسة الفخرية لمسرح الشعب الكويتي، وله العديد من المقالات في مختلف الصحف العربية.

كما حصل على لقب أفضل شاعر خليجي في استطلاعات الرأي السابقة.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم على وفاة الشيخ دعيج، سائلين الله تعالى أن يرزقه رحمة كبيرة وأن يعيش في حدائقه الشاسعة.

وكان آخر ما نشره الشاعر الشيخ دعيج خليفة الصباح على صفحته على موقع تويتر يوم أمس الجمعة الموافق 10 ديسمبر، هو تجميع أبيات شعرية ترحب بزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى الكويت.

وصلنا واياكم الى نهاية المقال الخاص بخبر وفاة الشاعر الكويتي الشيخ دعيج خليفة الصباح، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.