جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دليل قناة mix بالعربي اليوم وكل أيام الأسبوع

دليل قناة mix بالعربي اليوم وكل أيام الأسبوع، وتعتبر قناة mix ميكس والتي تقدم أهم أحدث أروع الأفلام الأجنبية عبر شاشتها خلال الفترة الحالية، من أهم قنوات الأفلام على الساحة، ويرغب الكثير من محبي الأفلام والمسلسلات متابعتها، لذا يبحثون عن دليل قناة mix ميكس.

اليكم جدول قناة ميكس:
يوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021:

  • فيلم The Lord of the Rings: The Return of the King:

يتم عرضه الساعة الثانية والنصف مساءً، من  بطولة فرودو وسام، يقومان بمواجهة جبل الموت من أجل تدمير الخاتم الموجود فيه، من أجل أن لا يعود سيد الظلام ساورون لسطوته.

  • فيلم Inglourious Basterds:

يتم عرضه الساعة: السابعة مساءً، وتدور قصته حول شوشانا دريفس، التي ترى مصرع عائلتها أمام عينيها، وترى رجل نازي يدعى هانزلاند، ومن بعد هذه اللحظة تكرس حياتها محاولة الانتقام من النازيين.

  • فيلم Battleship:

يتم بثه الساعة العاشرة مساءً، وتدور أحداث الفيلم في أحضان البحار والمحيطات، بحيث خلال ابحار احدى السفن، تجد سفينة من السفن أسطول حربي أمريكي قادم باتجاهها، وتجد نفسها داخل معركة حربية عنيفة، وليس ذلك فقط وانما تجد بارجة حربية أيضاً، ولكنها مجهولة الهوية وقادمة نحوها من الفضاء الخارجي.

يوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021:

  • فيلم Leatherface:

ويتم بثه الساعة: الثانية عشر والنصف صباحًا، وتدور أحداث الفيلم عن الأحداث السابقة لقصة المراهق ذي القناع الجلدي.

  • فيلم Submerged:

ويتم بثه الساعة: الثانية صباحًا، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة في ريعان الشباب، تتعرض لحادث مع صديقتها بعد انحراف السيارة التي يسيرون بها على الطريق.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بدليل قناة mix بالعربي اليوم وكل أيام الأسبوع، نتمنى لكم سهرة ممتعة، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.