جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من 7 حروف كلمة السر

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من 7 حروف كلمة السر حيث يعتبر هذا اللغز من الألغاز الشهيرة التي يبحث الكثير من الناس عن إجابة لها، وهي من المراحل الصعبة في لعبة كلمات المرور، والتي تقوم فكرتها على وجود عدد من الحروف مرتبة بطريقة معينة، مع وجود حرف عدد الكلمات المفتاحية التي تم حذفها من أجل الوصول إلى الأحرف المكونة لكلمة المرور، وهي من الألغاز التي تساعد على تحسين التركيز وقدرات الدماغ.

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من 7 حروف كلمة السر هو الساموراي

اشتهرت الحضارة اليابانية بخصائصها عن الحضارات الأخرى ، وكان محاربو اليابان في العصور الوسطى من بين الطبقات المهمة في المجتمع الياباني ، وكانوا يطلقون عليهم اسم “الساموراي”، وهو ما يعني “الخدمة”، لذا فإن الإجابة على اللغز: الاسم الذي أطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبعة أحرف هو “الساموراي”.

عاش الساموراي في اليابان في العصور الوسطى ، وقد أحدثوا عددًا من التغييرات الفكرية والاجتماعية في الشعب الياباني، وما زال تأثيرهم موجودًا في التقاليد اليابانية حتى العصر الحالي. ومن أهم المعلومات عن الساموراي:

خاض الساموراي حروبًا ضد اللوردات الإقطاعيين في اليابان، وساهموا في توحيد اليابان في ظل حكومة مركزية عام 1886 م.

من أهم خصائص الساموراي أنهم يطيعون قادتهم بشكل أعمى، ويرون في ذلك واجبًا لا مفر منه ولا يمكن تصوره حتى لو أمر القائد بالتخلص من حياته فيما يعرف بـ “بوشيدو” وهو ما يعني الواجب.

إذا شعر الساموراي أنه فشل في تحقيق شيء ما، أو شعر بالخزي والعار تجاه أسرته أو قادته، أو تم القبض عليه من قبل الأعداء، فإن الساموراي ينتحر بقطع بطنه من اليسار إلى اليمين، وهو على ركبتيه فيما يُعرف باسم “Syoko”.

خلال المعركة، يرتدي الساموراي قناعًا مخيفًا، معتقدين أنه يزرع الخوف والرعب في قلوب الأعداء. لم يكن الساموراي في اليابان رجالًا فقط، بل كان هناك مجندات تلقين تدريبات قتالية، وأثبتن كفاءتهن في الانضمام إلى الساموراي، وخاضن المعارك إلى جانب الرجال.

بلغ عدد الساموراي في اليابان في العصور الوسطى أكثر من 2 مليون محارب. تعامل الساموراي مع أسلحتهم، وخاصة السيف، بطريقة محترمة، حيث كان لديهم إيمانهم بأن روح المحارب تختبئ وراء سلاحه. لم يتدرب الساموراي على القتال فحسب، بل أخذوا أيضًا دروسًا في الأدب والفلسفة والرياضيات والفن والخط وأساسيات تنسيق الزهور.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.