جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم سبب وفاة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش

صدم خبر وفاة اليوتيوبر الصربية الشهيرة كريستينا كيكا دوكيتش كافة متابعيها، الذين يقدرون بالملايين، وكان لوفاتها هالة غريبة أقرب للقتل، لذلك تم التحري من قبل الشرطة حول ملابسات وفاتها.

وتم الكشف يوم الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021، من قبل مصادر إعلامية عن ملابسات وفاة اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش في منزلها عن عمر يناهز 21 عامًا.

فقد قامت السلطات المحلية في مدينة بلغارد بفتح تحقيقًا للكشف عن طبيعة الحادث، كونها أصبحت قضية رأي عام بالنسبة لمتابعي اليوتيوبر الصربية كريستينا كيكا دوكيتش.

حقيقة الوفاة:

وقالت مصادر مقربة للضحية، إن سبب وفاة كريستينا كيكا دوكيتش، اليوتيوبر الصربية الشهيرة، هو “انتحار” نتيجة تعرضها للترهيب من قبل أفراد وجماعات ومتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أنه تم العثور على جثتها في مدينة بلغراد قبل حوالي يومين.

وأشارت مصادر مقربة للضحية إلى أن الشرطة لم تبلغ عن وجود إشارات جنائية في وفاة كريستينا كيكا دوكيتش، ولا عن وجود أي شبهة لمحاولات لقتل أو اغتيال.

ومن الجدير بالذكر أن التحقيق لا يزال مستمراً، بحيث من المتوقع أن خلال الساعات القليلة المقبلة، ستقوم السلطات المختصة بنشر التفاصيل للتوضيح لمتابعين الضحية اليوتيوبر الصربية كريستينا كيكي دوكيتش.

رد فعل العائلة:

كما كتبت والدة كريستينا كيكا دوكيتش، الملقبة محليًا باسم ناتاسا دوكيتش، على حسابها الرسمي على موقع انستغرام “ان هذا الوقت سيكون وقتًا عصيباً علينا  جميعًا، وكل ما يمكننا فعله هو التحلي بالقزوة والثبات والحفاظ على ذكرى كريستينا حية”.

ويقال إن اليوتيوبر الصربية كريستينا كيكا دوكيتش لديها أكثر من مليون متابع، لكنها غالبًا ما تحدثت عن المتنمرين الذين لم يمنحوها فرصة لكنهم اتهموها بتشويه وجهها وإجراء العمليات الجراحية.

الأمر الذي دفعها للتفريط بروحها والانتحار، ايماناً منها بأنها سوف تتخلص من كل هذه التهم والتنمر الذي كانت تتعرض له وهي حية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.