جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة ريال مدريد القادمة اليوم امام انتر ميلان

يستضيف ريال مدريد منافسه إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، الموافق 7 ديسمبر 2021، وسوف تقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو في اليوم السادس والأخير من دوري المجموعات بالبطولة موسم 2021/2022.

وقد تأهل كل من ريال مدريد وإنتر ميلان إلى أدوار خروج المغلوب من المجموعة الرابعة، حيث يتصدر الفريق الإسباني حاليًا برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين فقط عن نظيره الإيطالي.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة اليوم ستكون معركة بين الفريقين اللذين يقودان المجموعة، حيث يحتاج إنتر ميلان للفوز لتحقيق ذلك، بينما التعادل يكفي لريال مدريد.

معلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان:

سيكون علي محمد علي هو المعلق لهذه المباراة، بين كل من منتخب ريال مدريد، ومنتخب انتر ميلان، فقد أكدت مجموعو قنوات beIN Sports أن المعلق على مباراة اليوم بين ريال مدريد وإنتر ميلان سيكون المعلق الرياضي المخضرم علي محمد علي.

وسيتم ذلك عبر beIN Sports 2 HD Premium، مع تغطية خاصة من القناة القطرية، التي تولي اهتماما خاصا لهذه المواجهة.

وعلى ضوء الصراع المتوقع بين الفريقين، وعلى وجه الخصوص منتخب ريال مدريد، لأن ريال مدريد يعيش أفضل ظروفه الآن.

ونفس الوضع ينطبق على المنتخب الإيطالي إنتر ميلان، بقيادة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي لم يتمكن من تسجيل أهداف هذا الموسم في دوري الأبطال.

وصلنا الى ختام المقال، والذي تحدثنا فيه عن منتخبي ريال مدريد و انترميلان، نتمنى لكم مشاهدة شيقة، وفوز ساحق لمنتخبكم المفضل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.