جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مصر: حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية

حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية أكدت وزارة التضامن الاجتماعي في مصر  أن هناك خطوات يجب اتباعها لحجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للمرحلة الثانية.

ولفتت إلى أن بطاقة الخدمات المتكاملة هي بطاقة ذكية تستخدم في التحويلات النقدية، وأن البطاقة يتم تجديدها كل 5 سنوات للحالات المستقرة مدى الحياة دون إعادة الفحص لتجديدها.

ولفتت إلى أن وزارة التضامن تعاقدت مع شركة “توزيع” على إيصال بطاقات خدمة متكاملة للمنازل لأنها آمنة للمواطن، وحوكمة نظام فصل مقدم الخدمة “الموظف” عن متلقي الخدمة “المواطن”.

حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة اضغط هنا

وأوضحت وزارة التضامن أنه في الحالات غير المستقرة يتم رصد موعد إعادة الفحص على البطاقة حسب توصية الفحص الطبي. فيما يلي خطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة للمرحلة الثانية:

  • تقديم الطلب والتسجيل اضغط هنا وتأكد من تسجيل البيانات بدقة لأنها مسؤولية قانونية وتعتمد على قبول أو رفض الطلب.
  • بعد ملء بياناتك الشخصية، يجب عليك ملء نموذج البيانات الأساسية من خلال مجموعة من الأسئلة ، والتأكد من الإجابة بمنتهى الدقة.

  • بعد التسجيل ، سيظهر لك رقم الطلب الخاص بك ويجب عليك الاحتفاظ به.

  • حجز كشف طبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة في مرحلتها الثانية.

  • الاستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الاستعلام عن الطلبات في البوابة.

  • في حالة قبول الطلب ، قم بحجز موعد من خلال أيقونة الحجز في البوابة، ثم انتقل إلى مكتب التأهيل الذي اخترته في التاريخ المحدد مع جميع الأوراق والمرفقات حتى يمكن تسجيل بيانات تقييم وظيفتك.

يتم تحديد درجة ونوع الإعاقة بناءً على الفحص الطبي ، وما إذا كان يحق لك الحصول على بطاقة خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.