جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل بيمبو كامل على ايجي بست egybest

مشاهدة مسلسل بيمبو كامل على ايجي بست egybest والذي يتحدث عن شاب يتاجر في المخدرات لكنه يعتقد طوال الوقت أنه أكبر من ذلك، يقرر البحث عن فتاة مفقودة بسبب صداقته مع الفتاة التي يحبها، لكنه يتورط في مغامرة شابة بحثًا عن الجاني.

هذه هي قصة مسلسل “بيمبو” الذي عرض على منصة “شاهد VIP”، وشارك في بطولته أحمد مالك وهدى المفتي، بالإضافة إلى ظهور مغني الراب ويجز في دوره التمثيلي الأول، وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.

وشكر أحمد مالك بطل العمل وصاحب الشخصية الرئيسية في الأحداث المخرج عمرو سلامة لرؤيته الأنسب للدور، متمنيا أن يكون على مستوى الطموح، معتبرًا أن حوار المسلسل خفيف الظل، وكانت هناك رؤية مميزة للمخرج تضع الجميع أمام مزيج يفترض أن يخلق عملا ممتعا.

مشاهدة مسلسل بيمبو كامل على ايجي بست egybest

وأوضح البطل أن الشخصية التي يلعبها قريبة منه في العمر، ولديه نفس الأسئلة التي تطرحها الشخصية، تلك الأسئلة التي تجعله يدخل في مغامرة شيقة.

من جهتها، صنفت هدى المفتي المسلسل بأنه كوميديا سوداء مليء بالمغامرات ويحمل بصمة خاصة للمخرج عمرو سلامة.

وتحدثت عن شخصيتها التي تؤديها “لانا”، مؤكدة أنها مزيج من كل شيء، فهي جيدة وذكية وشريرة وتحب صديقاتها، معتقدة أنها ستصل إلى قلب الجمهور. كما أشادت بالتعاون لأول مرة مع المخرج عمرو سلامة.

من جانبه، علق ويجز على تجربته التمثيلية الأولى، مشيرًا إلى أنه حاول بذل كل ما في وسعه ليكون عند توقعات المخرج الجيدة، معتبراً أن هذا الدور هو ما سيحدد ما إذا كان سيستمر في مجال التمثيل أم لا.

ويجز يقدم في المسلسل شخصية “جابر”، وهو شخص يأتي من صعيد مصر بحثا عن لقمة العيش، وهناك يلتقي بيمبو للمرة الأولى، حيث تحدث العديد من التطورات بينهما ويستمران معا.

وكشف أنه لم يكن مستعدًا للتمثيل حتى عرض عليه المخرج عمرو سلامة هذا الدور، فقرر أن يمر بالتجربة بشرط ألا تتعارض مع كونه مغني راب في الأساس.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.