جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم private lessons على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم private lessons على ايجي بست egybest وهو فيلم كوميدي أمريكي عام 1981 من بطولة سيلفيا كريستل، هوارد هيسمان، إريك براون، وإد بيجلي جونيور.  كتب السيناريو دان جرينبرج، الذي كتب الرواية الأصلية، فيلي. يظهر جرينبرج في الفيلم كمدير لأحد الفنادق.

كانت الدروس الخاصة أحد عروض كريستل السينمائية الأمريكية القليلة كانت معروفة بشكل أفضل للجماهير الأوروبية لأفلامها Emmanuelle التي كان توزيعها محدودًا فقط في الولايات المتحدة، في أوائل عام 2006، تم إصدار إصدار DVD للذكرى الخامسة والعشرين في أمريكا الشمالية.

فيليب طالب في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر 15 عامًا وابن رجل أعمال ثري في البوكيرك، وقد غادر المدينة في رحلة طويلة خلال العطلة الصيفية، تاركًا الشاب في رعاية عابرة نيكول مالو ( سيلفيا كريستل )، مدبرة منزل فرنسية مثيرة ، وليستر لويس ( هوارد هيسمان )، سائق العائلة.

مشاهدة فيلم private lessons على ايجي بست egybest

تقدم سيلفيا كريستل في دور نيكول مالو، هوارد هيسمان في دور ليستر لويس، إريك براون في دور فيليب “فيلي” فيلمور، باتريك Piccininni في دور شيرمان، إد بيجلي جونيور في دور جاك ترافيس، باميلا براينت بدور جويس، ميريديث باير في دور ملكة جمال فيبس.

رون فوستر في دور السيد فيلمور، بيتر إلبلينج كنادل، دان باروز في دور جرين، دان جرينبرج بصفته مالك الفندق، ماريان جيبسون في دور فلورنسا، جودي هيلدن في دور ملكة جمال كريستل المزدوجة.

من الناحية التقنية

يسرد التغليف “الدروس الخاصة” Blu-ray باعتباره “الإصدار المسرحي الأصلي الذي تمت إعادة صياغته مؤخرًا بدقة 4K HD من السلبيات الأصلية للكاميرا مقاس 35 مم.

انظر الآن إلى لقطات الشاشة المقدمة واعرف ما إذا كنت توافق على مطالبة Cinema Epoch. الصورة المشفرة AVC (نسبة العرض إلى الارتفاع 1.78: 1) عبارة عن فوضى وليست ممثلة لما يعتبره معظم هواة الجمع أنه محسن حقيقي بدقة 4K.

يتم كتم الألوان، لكنها تتلامس مع المصادر المتغيرة، وإيجاد لوحة حقيقية (ودقة) يصعب اكتشافها (راجع آخر ثلاث لقطات للشاشة لرؤية اختلافات الجودة في نفس المشهد).

يمكن الوصول إلى الانتخابات التمهيدية ولكنها ليست رائعة. يتم تجانس التفاصيل، بحيث تبدو كضحية لفلترة كثيفة، مما يجعل رؤية تفاصيل الوجه صعبة.

في بعض الأوقات، تبدو كريستل وكأنها ترتدي قناعًا أبيض، غائب أي نسيج جلدي. الترسيم سريع في ترسيخ التسلسلات المسائية. تتسرب القطع الأثرية إلى معظم المشاهد، مع انتشار البكسل والنطاقات.

يتم اكتشاف الخدوش والبقع في جميع الأنحاء، ويتم رصد الأضرار الكيميائية بشكل دوري. يتم شد تسلسلات معينة في الميزة رأسيًا قليلاً، بينما يتم تمديد تسلسلات أخرى (موجودة في الفصل الأخير) أفقيًا قليلاً. يشغل الفيلم نفسه 15 جيجا فقط من المساحة على القرص.

الاختيار الافتراضي للصوت على القرص هو 5.1 Dolby Digital track، ويهدف إلى فتح المزيج الأصلي، مما يمنحه حياة جديدة لاستخدام المسرح المنزلي.

إنه لا يعمل. في حين أن عمليات تبادل الحوار ليست غير مفهومة، فإن اختيارات الموسيقى التصويرية تبدو فارغة وبعيدة، وتفتقر إلى طاقة موسيقى البوب.

أفضل قليلاً هو مسار 2.0 Dolby Digital، الذي يعيد البساطة إلى تجربة الاستماع، على الرغم من الحاجة إلى زيادة هائلة في الصوت لجعلها جذابة. الغلاف الجوي أساسي، بدون شخصية.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.