جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل تساهيل طاقم العمل مع اسماء ممثلين اخرين

مسلسل تساهيل طاقم العمل مع اسماء ممثلين اخرين حيث لاقى المسلسل لفننان بيومي فؤاد ردود فعل إيجابية، بعد أن عرض على منصة “شاهد” منذ 19 ديسمبر، وفي التقرير التالي نقدم أهم المعلومات حول المسلسل.

استمر تصوير المسلسل أكثر من شهرين، فيما توقف تصوير مسلسل تساهيل أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية.

ستظهر الفنانة اللبنانية ميريام فارس كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل، وحققت الحلقات الأولى من المسلسل وخاصة الرابعة منها ردود فعل إيجابية بمجرد عرضها.

الفنان بيومي فؤاد هو الممثل المصري الوحيد في المسلسل، وقد تميز بذكائه. حيث تدور أحداث العمل في إطار عمل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص خضعوا لـ 14 اختبارًا.

مسلسل تساهيل طاقم العمل مع اسماء ممثلين اخرين

المسلسل من بطولة علي السبع، بيومي فؤاد، بدر اللحيد، ريم علي، عهود السامر، محمد الراشد، ومن إخراج رافع حمدي ومن تأليف محمد الراشد، ويشهد العمل مشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي.

تدور القصة الرئيسية للمسلسل حول أبطاله الذين يسعون لكسب 7 ملايين ريال سعودي من رفيق والدتهم الثري.

اتفق أربعة إخوة على القيام بـ 14 مهمة والدخول في مواقف مضحكة وخطيرة أحيانًا أثناء أدائها، وتدور أحداثها في 20 حلقة من خلال دراما اجتماعية كوميدية.

تعاقد الفنان بيومي فؤاد، مؤخرًا، على المشاركة في مسلسل “مشوار لحد هناك”، بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2022.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.