جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية دمار للفنان حسين الجسمي

يتم البحث في الآونة الأخيرة عن كلمات اغنية دمار للفنان حسين الجسمي، بحيث ارتفع البحث عبر محرك بحث جوجل على هذه الأغنية، وسنقوم في الأسطر القادمة بسرد كلمات هذه الأغنية لكم.

تعريف الفنان حسين الجسمي:

فنان إماراتي ومن أشهر المطربين الخليجين في الوطن العربي بشكل عام، وفي الإمارات على وجه الخصوص، بحيث لديه قاعدة جماهير واسعة جداً.

منذ انطلاقته الأولى، تمكن الجسمي من جذب شريحة كبيرة جداً من الجمهور، خاصة فئة الشباب، فقد بدأ الفنان حسين الجسمي مشواره الفني وهو في سن السابعة عشرة من عمره.

وأصدر الجسمي ألبومه الأول عام 2002، بحيث كان أول ألبوم كامل له يتم إصداره، وخلال مسيرته الفنية نال العديد من الجوائز القيمة، وقد كان فعلاً يستحقها بجدارة، بحيث يتميز حسين الجسمي بحسه الحنون وصوته الجميل والأنيق والراقي.

كلمات اغنية دمار للفنان حسين الجسمي:

ومن الجدير بالذكر أن الفنان حسين الجسمي لا تقتصر أغانيه على لهجته الخليجية فقط، بل له العديد من الأغاني بلهجات عديدة ومختلفة، منها: اللهجة المصرية واللهجة المغربية.

فقد قدم العديد من الأغاني الناجحة بخلاف لهجته خلال مسيرته الفنية، وقد نالوا إعجاب الملايين من المستمعين، ومنهم أغنية دمار، التي سنسرد كلماته في الأسطر التالية.

دماره
أستاهل دمــاره
خل تحرگني نـاره
خلانـي واگع بالعشگ
وما اطفّيها الجگـاره
إثاره
حبـه غيـر اثـاره
موّتنـي بسمـاره
لـمّن اشوفه ارتبـك
وتصعـد الحراره
إلهي
عبـدك يا إلهي
لافـــــت انتبـاهــي
مو خلقه كاتلنـي كتـل
هنيـال اهلـه وجــاره
إشاره
لو أشــر بإشاره
اروحلـه طياره
هذا العليه دگ الگلب
ودورت عنـه دواره
جمـالــه
دوخنـي بجمـالــه
ماخذنـي الحـلالـه
حضرت حبيبي هالنفـس
واعيـش من خلالــه
الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال الخاص بكلمات أغنية دمار للفنان حسين الجسمي، قراءة ممتعة نتمناها لكم، والى اللقاء في مقالات أخرى.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.