جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دعاء السنة الجديدة 2022 للحبيب

دعاء السنة الجديدة 2022 للحبيب حيث يستطيع المسلم أن يستقبل رأس السنة الميلادية ويتمنى من الله عزوجل تحقيق أفضل ما في العام القادم.

يحرص المسلمون في كل بقاع العالم على بداية العام الجديد بأفضل ما يفتحه المرء وهو الدعاء. الدعاء من أفضل الأعمال التي تقرب العبد من خالقه عزّ وجلّ، وبه يأتي النعم في المال والأولاد والوقت وجميع مجالات الحياة.

دعاء السنة الجديدة 2022 للحبيب

لذلك فإن موقع “جورتن نيوز” يهتم بتقديم مجموعة من الأدعية التي يمكن للمسلمين أن يدعوا بها مع حلول العام الجديد لأنفسهم وعائلاتهم ومن يرغبون.

اللهم في هذا العام المقبل علينا اغفر لكلّ من نحب، وهوّن على قلوب أحبتي ما فيها من هموم ، وارزقهم من فيض كرمك ومن فضلك الواسع، اللهم لا تحرمني فرحة لقياهم، والعيش معهم وقربهم في الدنيا والآخرة، اللهم مع نهاية العتام وبداية العام الجديد حقق لهم آمالهم وأحلامهم، يا سامع الدعاء يا مجيب يا قريب.

تعتبر بداية العام الجديد من المناسبات المهمة لمعظم الناس حول العالم، حيث يبنون آمالهم على أن يكون العام الجديد أفضل من العام السابق.

بدأ العد التنازلي لدخول عام 2022، في نهاية 31 ديسمبر 2021، ينتهي العام ودخلنا عام جديد 2022. قد يتبقى ساعة لدخول العام الجديد 2022.

يعد الاحتفال برأس السنة الجديدة من أهم الأحداث في العالم. ويحتفل بقدوم العيد بإقامة الحفلات وإطلاق العروض في المحلات الكبرى. تعلن معظم دول العالم أيضًا أن اليوم الأول من السنة التقويمية هو عطلة رسمية.

تقام احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة سنويًا في جميع أنحاء العالم، في جو مليء بالبهجة والسعادة. فيما يلي الأحداث الاحتفالية للعام الجديد:

إطلاق الألعاب النارية، السفر ليلة رأس السنة إلى مكان جديد، التجمع مع العائلة والأصدقاء في أماكن الحفلات وتناول الأطعمة، تزيين المنازل بشجرة عيد الميلاد وتمثال بابا نويل، تبادل الهدايا مع الأصدقاء والعائلة، مشاهدة العروض الحية والأفلام خلال ليلة رأس السنة الجديدة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.