جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسعار عمرة رمضان 2022 في مصر

يتم البحث في هذه الفترة من العام بكثر من قبل الآلاف ممن يرغبون بأداء مناسك العمرة، عن أسعار العمرة، وتكاليفها الكلية، ليعلموا هل باستطاعتهم أداء مناسكها أم لا.

أسعار رحلات العمرة:

تتضمن تذاكر عمرة رجب وشعبان لهذا العام 4 شرائح أسعار، وذلك حسب مواعيد السفر والعودة ومسار الرحلة، وأسعار المسارات كالتالي:

المسار الأول: يبلغ سعر تذكرة رحلة العمرة 5570 جنيهًا للحاج المتجه إلى جدة.
المسار الثاني: يبلغ سعر تذكرة رحلة العمرة 5780 جنيهًا للحاج المتجه إلى المدينة المنورة.
المسار الثالث: يبلغ سعر تذكرة رحلة العمرة 5660 جنيهاً للحاج المتجه الى جدة، في حالة كان يوم السفر والعودة مقيدًا بالخميس والجمعة.
المسار الرابع: يبلغ سعر تذكرة رحلة العمرة 5850 جنيهاً للحاج المتجه الى المدينة المنورة، في حالة كان يوم السفر والعودة مقيدًا بالخميس والجمعة.

ومن الجدير بالذكر أنه تبدأ أسعار تذاكر رحلات العمرة هذا العام 2022 من ثمانية آلاف جنيهاً، وسيتم تنظيم رحلات العمرة دون وضع حد لعدد المعتمرين.

كما تمت الإشارة إلى أن شركات السياحة لديها فرصة للتعويض عن فترة تعليق رحلات العمرة من خلال تكثيف السفر، ويتيح القرار تحقيق رغبة أكبر عدد ممكن من المواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة هذا العام.

وتم جدولة الرحلات الأولى من العمرة في بداية شهر رجب من العام القادم 2022-1443، ويأتي قرار فتح باب رحلات العمرة بعد التوقف لمدة أربعة أشهر.

الى هنا نكون وصلنا الى الختام، فقد وضعنا بين أيديكم في هذا المقال كل ما يخص أسعار عمرة رمضان 2022 في مصر، قراءة ممتعة نتمناها لكم، والى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.