جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

استمارة القبول المركزي 2022 2021 للتعليم الاهلي بالعراق

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استمارة القبول المركزي 2022 2021 للتعليم الاهلي بالعراق منذ فترة، ولا يزال البحث جاريًا من قبل العديد من الطلاب الباحثين والرغبة في الوصول إلى رابط الاستمار.

وسنعمل من خلال هذه الصفحة على ابراز استمارة التقديم الالكتروني للجامعات العراقية لطلبة لطلاب السادس الإعدادي الأحيائي، التطبيقي، الأدبي.

شهد رابط استمارة القبول المركزية لطلبة المرحلة الإعدادية السادسة إقبالاً كبيراً، مما أدى إلى حدوث خلل فني في الموقع الإلكتروني للنموذج الإلكتروني للقبول المركزي، ولكن تم إصلاح هذا الخلل على الفور والرابط إلى الاستمارة الإلكترونية للقبول المركزي في الجامعات العراقية تم تفعيله على الفور.

استمارة القبول المركزي 2022 2021 للتعليم الاهلي بالعراق اضغط هنا

كما أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي شروط القبول المركزي 2021-2022 للفئات العراقية وكذلك الضوابط والشروط التي يجب توافرها في الراغبين في تعبئة استمارة القبول المركزي.

بالدخول من خلال رابط استمارة القبول المركزي للجامعات العراقية يمكنك التقديم على الجامعات العراقية 2021-2022 حسب الشروط والضوابط التي تم توضيحها اعلاه نقلا عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وستحدد الوزارة موعد ظهور نتائج القبول المركزي بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للإعدادي السادس.

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تمديد فترة التقديم لاستمارة القبول المركزي 2021-2022 للجولتين الأولى والثانية لتكون أربعة أيام بعد الإعلان. وسنتابع معكم المزيد من المعلومات والتفاصيل الجديدة بخصوص هذا الأمر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.