جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم بث مباشر في كاس الاردن

يبحث عشاق كرة القدم وخاصة مشجعي فريق الفيصلي أو الوحدات، عن رابط بث مباشر لمباراة اليوم بين فريقي الفيصلي والوحدات في نهائي كأس الأردن، ضمن منافسة عالية جداً.

بحيث يواجه فريق الفيصلي مباراة مقابل فريق الوحدات، اليوم الأحد الموافق 21 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021م، في كأس الأردن.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان الفيصلي والوحدات على استاد عمان الدولي في نصف نهائي البطولة الأردنية للعام الجاري 2021_1443.

وعليه سوف تشهد أرضية ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان إحدى كلاسيكيات كرة القدم الأردنية، بحيث سوف يصطدم فريق الفيصلي بمنافسهم التقليدي الوحدات ليلة الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021

مباراة نادي الفيصلي ونادي الوحدات:

يستضيف ستاد عمان الدولي اللقاء الذي سوف يجمع فريق الفيصلي مع نظيره نادي الوحدات الليلة، مع بداية انطلاق مباريات نصف نهائي كأس الأردن في منافسة شديدة للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة المباراة معلنة البداية في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

رابط البث المباشر:

يمكنكم متابعة مباراة قيادة فريق السلط ضد نظيره الحسين اربد اليوم من خلال رابط البث المباشر، كما يمكنكم أيضاً مشاهدة كافة مباريات اليوم، كل مباراة حسب توقيتها.

• الساعة 06:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمصر.
• الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية.
• الساعة 07:30 مساء بتوقيت في الأردن.
• الساعة 08:30 مساء بتوقيت الامارات.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال عن مباراة نادي الفيصلي والوحدات في الأردن، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة عبر رابط البث المباشر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.