جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب ؟

ما هي حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب ؟ مع انتشار الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكثرة الشائعات التي تلقتها النجمة شيرين عبد الوهاب منذ زواجها من حسام حبيب حتى الوقت الحاضر، انتشر خبر طلاقها من حسام في ظل سلسلة من المشاكل والظروف التي أدت إلى ذلك. مر بها الفنان لفترات طويلة.

كان أبرزها تسرب تسجيلات صوتية لوالد زوجها، الأمر الذي أغضب المعجبين ومحبي شيرين، لكنها سرعان ما ظهرت وأعلنت أن علاقتها بزوجها قد تحسنت ولم تتأثر بكل هذه المشاكل.

ما هي حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب ؟

نشرت الإعلامية نضال الأحمدي، تغريدة عبر حسابها الرسمي، أكدت فيها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب، مؤكدة هذا الخبر، قائلة إن شائعات طلاقهما في الفترة الماضية كانت غير صحيحة. أسئلة كثيرة حول أسباب الطلاق وهل تم تأكيدها أم لا، وهذا لم يؤكده الطرفان.

في الختام، عُرفت حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب، الأمر الذي لم يتم الإعلان عنه رسميًا، بل انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة تغريدة الإعلامية نضال الأحمدي، التي سعت منذ فترة طويلة لكشف العديد من الحقائق حول الطرفين و. كان المسؤول الأول عن تسريبات والد حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب – ويكيبيديا

من أشهر الفنانين العرب والمصريين، فهي مغنية مصرية قدمت العديد من الأغاني الرومانسية التي نالت شهرة كبيرة بين متابعيها من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك يتابع العديد من المعجبين أخبار هذه الفنانة وارتباطها بالنجم حسام حبيب لفترة طويلة.

شيرين سيد محمد عبد الوهاب، مطربة مصرية قدمت العديد من الأغاني الرومانسية التي حازت على إعجاب كثير من متابعيها  مصرية من مواليد محافظة القاهرة عام 1980، تبلغ من العمر 41 سنة.

تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى من مدحت خميس ، والمرة الثانية من محمد مصطفى عام 2007، وطلقته عام 2012، بعد أن أنجبت منه هنا فتاتان مصطفى ومريم مصطفى، ثم أعلنت بعد ذلك زواجها من المطرب حسام حبيب عام 2018.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.