جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: صور حلا الترك تثير صدمة على مواقع التواصل

عادت المطربة البحرينية الشابة، صور حلا الترك، إلى مواقع التواصل الاجتماعي من جديد بجلسة تصوير خاصة كالعادة، بعد كل فترة غياب عن الأضواء.

وشاركت حلا الترك في الجلسة مع جمهورها، حيث نشرت فيديو عبر خاصية “القصة” على حسابها على “انستجرام” ظهرت فيه مرتدية قميصا أبيض وتنورة ملونة.

لفتت الترك أنظار الجمهور بملامحها التي بدت مختلفة نوعاً ما عن بعضها البعض، وكأنها خضعت لعملية تجميل، وظهر شعرها بلون بني ناعم وخلع على كتفيها.

صور حلا الترك

اعتمدت الفنانة البحرينية الشابة مكياجًا هادئًا، واستخدمت أكسسوارات بسيطة، وقرطًا طويلًا في أذنيها، وبدا مصفف الشعر سعيدًا أثناء قيامه بعمله.

غاب الترك عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، ثم عاد فجأة بالصور الأخيرة وجلسات التصوير المتميزة، مما تسبب في تفاعل واسع بين الجمهور.

بداية أزمة حلا الترك

بدأ ذلك بعد انفصال رجل الأعمال محمد الترك عن زوجته وإعلان ارتباطه الرسمي وزواجه من الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمة، بعد أن حققت الأخيرة نجاحًا كبيرًا في أحد عروض المواهب.

في ذلك الوقت، ظهرت عدة خلافات طفيفة بين التركي وزوجته السابقة بسبب أطفاله الذين عاشوا لفترة مع والدتهم، وفترة مع جدتهم، وفترة مع والدهم.

خلال هذه الفترة كانت هناك خلافات كثيرة بين حلا الترك ودنيا بطمة، وكثيرون مني انتقد الصابر في فترة واحدة لخلع الحجاب وأمور أخرى، آخرها إقامة هالة وإخوتها مع والدهم.

اشتهرت حلا الترك عام 2011، من خلال برنامج المواهب “Arab Got Talent”، وقدمت برنامج منافسة شهيرًا عام 2014، ولديها أكثر من 5 ملايين متابع على Instagram.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.