جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد حفل bts في لوس انجلوس

موعد حفل bts في لوس انجلوس حيث ستقيم فرقة K-pop BTS أول حفل لها بعد ظهر يوم 27 نوفمبر (بتوقيت الولايات المتحدة) في ملعب Sophie Stadium في لوس أنجلوس، بعد عامين من حفلهم الأخير بسبب جائحة فيروس كورونا الجديد.

موعد حفل bts في لوس انجلوس

تصريح BTS بالرقص على المسرح – سيعقد LA في لوس أنجلوس في 27 و28 نوفمبر، وفي 1 و2 ديسمبر، حيث ستكون الحفلات الموسيقية الأولى منذ أكتوبر 2019، عندما قدمت الفرقة عروضها في سيول.

ومن المتوقع أن تقدم الفرقة المكونة من 7 أعضاء أغانيها الشهيرة مثل “Butter” و”Dynamite” و”Permission to Dance” وغيرها.

فازت فرقة البوب ​​الكورية الجنوبية BTS بجائزة فنان العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية الذي أقيم يوم الأحد في لوس أنجلوس، وهي أكبر جائزة في العالم تمنحها أصوات الجمهور، بعد فوزها على منافسيها من أكبر النجوم، أريانا غراندي، دريك، تايلور سويفت،  ويكند. .

فازت BTS أيضًا بجائزة أفضل أغنية Pop Song وBest Group في الحفل الحي الذي استضافه مغني الراب Cardi B.

خلال الحفل، انضمت BTS إلى Coldplay على المسرح لأداء My Universe (My World) في عودة فرقة K-pop بعد الوباء إلى العروض الحية.

حطمت تايلور سويفت رقمها القياسي عندما فازت بفنانة بوب مفضلة للمرة السابعة، وتصدرت رقمها القياسي السابق لمعظم جوائز الموسيقى الأمريكية، عندما فازت أيضًا بجائزة أفضل ألبوم لألبومها “إيفرمور” خلال العرض، ولم تحضر الحفل، لكن قبلت الجائزة بشكل افتراضي.

ويبدو أن الفريق الكوري الشهير BTS أصبح مرتبطًا بشكل كامل بتحقيق النجاح والفوز بأهم وأشهر الجوائز لصناعة الموسيقى والغناء في العالم، حيث فاز فريق BTS مؤخرًا بثلاث جوائز في حفل جوائز اختيار الأطفال Nickelodeon لعام 2021، وأشار موقع “سومبي” إلى فوزه بالفئات الثلاث التي رشح لها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.