جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد حفل تسليم الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر مع السعودية

نحن على بعد ساعات قليلة من موعد حفل تسليم الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر مع السعودية والذي ينتظره عشاق كرة القدم كل عام، وهو الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية.

كانت الجائزة غائبة العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا لكنها عادت هذا العام بمنافسة شرسة بين أفضل اللاعبين واللاعبين المتنافسين على جميع فئات الجائزة الأهم في عالم جولة الساحرة.

موعد حفل تسليم الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر مع السعودية هو يوم الاثنين 29 نوفمبر 2021، وستقام في العاصمة الفرنسية باريس كالعادة المدينة المضيفة للمجلة التي تقدم جائزة “فرانس فوتبول”.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

ولم تعلن أي قناة عربية عن حصولها على حقوق بث الكرة الذهبية 2021، وسبق بثها على قناة “بي إن سبورتس” إلا في مناسبة واحدة حصلت عليها قنوات “أون سبورت”.

لكننا سنتمكن من مشاهدة الحفل عبر الموقع الرسمي والحساب الرسمي لمجلة فرانس فوتبول على اليوتيوب.

هناك 4 فئات لجائزة الكرة الذهبية 2021: الكرة الذهبية للرجال، الكرة الذهبية سيدات، جائزة كوبا، جائزة ياشين.

الجائزة الكوبية من نصيب أفضل لاعب شاب ، فيما تذهب جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى.

أسماء بارزة على قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2021، يتصدرهم الثنائي التاريخي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وكذلك الفرعون المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول، ونجم مانشستر سيتي والجزائري. الفريق رياض محرز.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.