جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل arcane مترجم كامل على ايجي بست

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث من خلال محركات بحث جوجل عن مسلسل arcane في الساعات القليلة الماضية، مسلسل الأنمي الجديد.

ويبحث الكثيرين لمشاهدة مسلسلArcane مترجم كامل على موقع Egy best، بحيث تحول الضجيج حول إنتاجات منصة Netflix للتركيز على مسلسل الأنمي الجديد arcane.

فقد تحول شغف العمل من عالم ألعاب الفيديو إلى عالم المسلسلات والدراما وخاصة الأنمي، ولم ينتقل فقط شغف اللعب بل انتقل معه النجاح أيضاً، كما يتضح من تفاعل الجمهور وتقييم النقاد.

بيانات مسلسل arcane الأنمي الجديد:

• تأليف كريستيان لينك وأليكس يي.
• بطولة هيلي شتاينفيلد، وكاتي ليونج، وكيفن أليخاندرو.
• انتاج شركة Riot Games.
• تم إنتاج المسلسل ليتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لـسلسلة League of Legends.
• أصبحت سلسلة المسلسل أعلى سلسلة تصنيف IMDB، بنتيجة 9.4 من 10.
• صُنفت سلسلة المسلسل من بين أفضل 250 عملًا أساسيًا على الإطلاق.

تدور أحداث المسلسل حول شقيقتين تخوضان حربًا تحتدم فيها التقنيات السحرية ووجهات النظر المتضاربة، ونتابع خلال حلقات المسلسل من ينتصر في النهاية وما هي خطة النجاح.

وتم تقسيم المملكة الى مدينتين، تعتبر بلتوفر هي مدينة التقدم، ذات الفكر العلمي الجوهري في القمة، بينما زون هي المدينة السفلى المليئة بالجريمة والفوضى.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل قد نال إشادة عالية من المعجبين والنقاد، لرسومه المتحركة عالية الجودة والتمثيل الصوتي القوي لكافة الممثلين والأبطال.

الى هنا نكون وصلنا الى ختام المقال عن مسلسل arcane، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.