جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل السعادة happiness كوري مترجم كامل مترجم

يبحث الكثيرين من محي الدراما الكورية عن مسلسل السعادة happiness، بحيث ازداد البحث عبر محركات البحث جوجل، عن روابط لمشاهدة المسلسل بكافة حلقاته وبصورة مترجمة.

مسلسل السعادة:

هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي من بطولة هان هيو جو، وبارك هيونغ سيك، وغو وو جين، ويتم بثه على قناة TVN ومنصة Tfeng يومي الجمعة والسبت.

قصة المسلسل:

ويمتلك المسلسل قصة مثيرة تدور أحداثها في وقت أصبحت فيه الأمراض المعدية هي الوضع الطبيعي الجديد، بحيث تدور أحداث المسلسل في شقة تم بناؤها حديثًا في مدينة كبيرة حيث الطوابق العليا للمبيعات العامة والطوابق السفلية للإيجار.

تمثل الدراما المعركة النفسية الدقيقة والتمييز الطبقي الذي يحدث يؤدي الى وصول المدينة إلى الحضيض، عند اقتراب نهاية العالم.

والوباء في المسلسل هو شكل من أشكال الأمراض المفتعلة الجديدة، نوع جديد من الأمراض المعدية يعاني فيه الناس من العطش المستمر.

طاقم العمل:

• Han Hyo Goo بدور Yoon Sae Bum.
هي عضوة في فريق شرطة بالمدينة، وتمتاز بشخصية صارمة وحازمة ولا يسهل تغيير رأيها، كما إنها تنتظر الانتقال إلى شقتها الجديدة بفارغ الصبر، ولكن من اللحظة التي تنتقل فيها إلى هناك تواجه أزمات عديدة.

• بارك هيونغ سيك في دور جونغ يي هيون.
هو محقق ذكي وصادق، ولطالما كان لديه مشاعر رومانسية لـ Sae Bum، فقد تخرجوا معاً من نفس المدرسة الثانوية، يقاتلون لحماية Sae Bum وبعضهم البعض.

• جو وو جين بدور هان تاي سوك.
وهو ضابط برتبة مقدم، ينتمي لقيادة الخدمات الصحية، ويجدر الذكر أنه يمتلك مفتاح تفشي الأمراض المعدية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بمسلسل السعادة الكوري، الى اللقاء في مقالات أخرى قريباً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.