جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسرحية مطلوب للفنان طارق العلي كاملة على ok

أنهى الفنان الشاب خالد المظفر قبل فترة وجيزة عروض مسرحية “مطلوب”، والتي اعتبرها تجربة مختلفة لديه على المستوى المسرحي، خاصة أنه تناول إنتاج المسرحية.

تصريح خالد المظفر:

وقال الفنان الشاب خالد المظفر: “إن المسرحية من الأعمال الهادفة، ومن السهل على جميع أفراد الأسرة أن يجتمعوا لرؤيتها، بالإضافة إلى الجو الشبابي السائد، معتبرا أن غالبية من يؤدونها هم من جيل الشباب ابتداء من الكتابة مرورا بتوجيهات المخرج عبد العزيز سفر وصولاً ابطال العمل”.

يذكر أن مسرحية “مطلوب” من تأليف جورج خباز، وإخراج عبد العزيز سفر، وإشراف عيسى العلوي، وبطولة خالد العجيرب وعبد الله بهمن وخالد المظفر وعبد الله الحمادي ومجموعة رائعة من الفنانين.

تنافس الفنان خالد المظفر في السباق الرمضاني الأخير في المسلسل الكوميدي “واحد مهم”، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين، ويشارك في البطولة والتمثيل: طارق العلي، فخرية خميس، منى شداد، انتصار الشراح وخالد العجيرب، وغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يظهر الفنان خالد المظفر خلال شهر رمضان المقبل في مسلسل “بلاني زماني” للمخرج أحمد الدوجي، والذي يشهد مشاركة نجوم النخبة، وخاصة مجموعة “البلام”، التي يرأسها الفنان حسن البلام في المسرح والدراما.

ومن هذ المجموعة، الفنان عبد العزيز النصار، فهد البناي، محمد رمضان، والعديد من الضيوف الكرام مثل القديرة انتصار الشراح ومن المنتظر أن يعرض المسلسل على شاشة التليفزيون الكويتي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.