جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 على ايجي بست

زادت عمليات البحث بشكل كبير عن مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 على ايجي بست من خلال العديد من محركات البحث المختلفة في جميع أنحاء العالم العربي من أجل الاستفسار عن برنامج Top Chef للموسم الخامس.

واستؤنف البرنامج هذا العام بعد أن توقف بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم كله، ويعتبر برنامج “توب شيف” من أشهر البرامج حول العالم في مجال الطبخ، حيث تم اختيار أفضل طاهٍ في العالم.

عرضت قناة MBC أولى حلقات برنامج Top Chef الموسم الخامس، برنامج تحدي مثير لاختيار أقوى شيف في الوطن العربي، بمنافسة بين 16 مشاركًا ، جميعهم من 11 دولة عربية، ومرتفع مستوى هيئة المحلفين على مستوى العالم.

خلال 13 أسبوعًا، سيخوض المشاركون 16 اختبارًا وتحديًا لإعداد أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثية المكونة من الشيف منى موصلي، والشيف مارون شديد، والشيف بوبي تشين، ونحو 50 ضيفًا من مختلف البلدان.

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 على ايجي بست

وبرنامج توب شيف. اخصائي طبخ. يتكون البرنامج من ثلاث عشرة حلقة، يتنافس فيها 17 متسابقًا، تمكنوا من الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج بعد اختيارهم من بين مئات الأشخاص من مختلف الدول العربية الذين يحبون ويتخصصون في الطبخ.

في كل حلقة من الأسبوع يتم اختيار أحد المتسابقين ويغادر المتسابقون حتى آخر حلقة يتنافسون فيها. هناك اثنان من المتنافسين النهائيين على لقب Top Chef. يقدم المتسابقون في كل حلقة الأطباق المطلوبة في التحديات.

وتختار لجنة التحكيم الأفضل بين المتقدمين من حيث الذوق والتقديم والمكونات المستخدمة في تحضير الطبق ونسبة كل مكون وإبداع الشيف عند تقديم الطبق وإعطاء الملاحظات للمتسابقين من أجل تقديم الأفضل في التحديات التالية. تبلغ قيمة جائزة Top Chef خمسين ألف دولار بالإضافة إلى العديد من المسابقات الدولية التي تختلف من إصدار إلى آخر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.